الألعاب المتوسطية ببيسكارا الملاكم الجزائري أورادي عبد الحليم يتأهل إلى نصف النهائي

تأهل الملاكم الجزائري عبد الحليم أورادي (54 كلغ) ببراعة إلى الدور نصف النهائي لدورة الملاكمة لرسم الطبعة ال16 للألعاب المتوسطية ببيسكارا 2009 (25 جوان-9 جويلية) بعد انتصاره العريض اليوم الاثنين على اليوناني كونتاكسيس فافيليوس (13-0).

وكانت سيطرة الملاكم الجزائري  الذي ضمن الظفر بميدالية برونزية  سيطرة كاملة طيلة مجريات المواجهة حيث فاز بالجولات الثلاثة (4-0  5-0  4-0).

وسيتقابل أورداي في نصف النهائي مع المغربي هشام مصباحي الذي تغلب على التركي دورسون عبدالعالي (5-3).

وسيشارك ثلاثة ملاكمين جزائريين آخرين في الدور ربع النهائي  حيث يتقابل حاليا رشيد حماني (75 كلغ) مع الألباني كوفاتشي اينياز  و أمين وضاحي (57 كلغ) نظيره البوسني عدنان دادزوهافيتش (30ر20) و أخيرا  سيتقابل حمزة كرامو (64 كلغ) على الساعة ال21.00 مع نظيره التونسي حمزة حاسيني.

ومنذ انطلاق دورة الملاكمة  تمكن ملاكم جزائري واحد من التأهل إلى الدورالموالي (ربع النهائي), و يتعلق الأمر بنوفل وطاح (+ 91 كلغ) الذي تغلب على السلوفيني اوربان روك بنتيجة 4-0.

بالمقابل  أقصي ملاكمين جزائريين اثنين و هما شعيب بولودينات (91 كلغ) و رشيد تاريكات (69 كلغ) بعد انهزامها على التوالي أمام الكرواتي كاليتش ماركو (7-8) و بيسيتش بوخان من الجبل الأسود (توقيف المنازلة من طرف الحكم).

ويمثل الجزائر في هذه منافسة الملاكمة 11 ملاكما.  و يتعلق الأمر بسمير ابراهيمي و محمد بلجرد و عبد الحفيظ بن شبلة و حمود بوبراوت و محمد أمين وضاحي و عبد الحليم اورادي و رشيد حماني وحمزة كرامو و نوفل وطاح و رشيد تاريكات .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة