الأمر بالسجن والجلد في حق الفنان السعودي “إبراهيم الحكمي” بعد ضبط فتاة عارية داخل سيارته

الأمر بالسجن والجلد  في حق  الفنان السعودي  “إبراهيم الحكمي”  بعد ضبط  فتاة عارية داخل سيارته

نقل موقع الكتروني سعودي أن المحكمة الجزئية بالرياض قد أصدرت حكما بالسجن والجلد بحق فنان سعودي، فائز بنسخة من برنامج “سوبر ستار” الشهير.

وذلك بعد ضبطه في “خلوة غير شرعية مع فتاة متجردة من ملابسها داخل سيارته”. وذكرت   مصادر  أخرى ان  الفنان السعودي إبراهيم الحكمي تورط، بالفعل، في قضية الخلوة المحرمة مع فتاة في سيارته بالعاصمة الرياض، وأنه يخضع حاليا لتطبيق الجزاء الرادع بحقه بعد ارتكاب الفحشاء بخلاف ما ينص عليه الدين الإسلامي والقانون.
من جهتها، أشارت مصادر أمنية إلى أن الفنان والفتاة، وهي سعودية الجنسية أيضاً، كانا في وضع مخل، وحالة غير طبيعية خلال إلقاء القبض عليهما. وتمت إحالة الفتاة إلى السجن على ذمة القضية. وأشارت المصادر إلى أن الفتاة كانت معجبة بشدة بالمغني، وطلبت مقابلته. وحصلت اتصالات متكررة بينهما، انتهت بتحديد موعد للقائهما. علماً أن الفنان المذكور، كان ظهر في مهرجان الدوحة الغنائي الأخير. وكان موقع الكتروني سعودي نقل عن مصادر خاصة ، بأن رجال “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” ضبطوا الفنان السعودي والفتاة بعد ورود معلومات تؤكد أن شخصاً يمارس “المتعة المحرمة مع فتاة”.  وأضاف “انه تم وضع خطة محكمة حتى تم ضبطهما داخل سيارة متلبسين بجرمهما المحرم بالعاصمة الرياض”. وأصدرت المحكمة الجزئية في الرياض حكما بسجن الفنان شهرا مع الجلد 70 جلدة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة