إعــــلانات

الأمن يحجز 7 قناطير و700 كلغ من الدجاج الفاسد موجه للاستهلاك بسوق الحطاب في عنابة

الأمن يحجز 7 قناطير و700  كلغ من الدجاج الفاسد موجه للاستهلاك بسوق الحطاب في عنابة

تمكنت مصالح الأمن الحضري التاسع بأمن ولاية عنابة، أول أمس، من توقيف جزار بالسوق المغطاة الحطاب وسط المدينة، عثر بحوزته على بضاعة غير قابلة للاستهلاك من اللحوم الفاسدة، قدرت بأزيد من سبعة قناطير من الدجاج واللحوم الحمراء.

وأوضحت مصادر أمنية لـ «النهار» أن عناصر الشرطة قامت بمداهمة أمنية للسوق المغطاة في إطار الدوريات الأمنية لقمع الغش والتجارة غير القانونية ومراقبة المنتجات المعروضة للبيع، وبعد فحص حالة هذا الدجاج تبين أنه فاسد وغير قابل للاستهلاك، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حقه وتحويله إلى مقر الأمن والسماع لأقواله، فيما أُنجز في حق ملف قضائي. ومن جهتها مصالح المراقبة وقمع الغش التابعة لمديرية التجارة بولاية عنابة، نجحت في حجز أزيد من 700كلغ من الدجاج الفاسد بإحدى شاحنات النقل كانت موجهة للتوزيع وسط مدينة عنابة، حيث تم توقيف صاحبها وتحرير محضر سماع في حقه من طرف قوات الأمن المختصة إقليميا  .

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/VUZVe