الأنصار يترقبون تشكيلة بن زكري الجديدة … النصرية في تيزي وزو من أجل نتيجة إيجابية

الأنصار يترقبون تشكيلة بن زكري الجديدة … النصرية في تيزي وزو من أجل نتيجة إيجابية

تحل تشكيلة نصر حسين داي، اليوم، ضيفة على شبيبة القبائل، حامل لقب بطولة الموسم المنصرم، وهي عازمة على العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية تسمح لها بالدخول في المنافسات الرسمية في أحسن أحوالها النفسية.
وسيدخل أبناء حسين داي مباراة اليوم بتشكيلة جديدة، يشرف عليها طاقم فني جديد يعرف البيت جيدا بقيادة المدرب نور بن زكري الذي سبق له وأن أشرف على الفريق في وقت سابق، ما من شأنه أن يكون في صالح ذوي الزي الأحمر والأصفر.
وينتظر أنصار النصرية وبفارغ الصبر التشكيلة الجديدة التي سيدخل بها فريقهم أمام شبيبة القبائل، وبالخصوص بعد رحيل عدد من اللاعبين الذين كانوا يشكلون النواة الأساسية للفريق على غرار قلب الهجوم نوري أوزناجي الذي قد يواجه فريقه السابق بما أنه التحق بالكناري هذه الصائفة، كما ينتظر أن تعرف هذه المباراة عودة المدافع سيد أحمد خديس للواجهة الذي سيواجه فريقه السابق هو الآخر بعد الفترة التي قضاها مع الشبيبة.
رفقاء القائد اسماعيل ڤانا سيحاولون جاهدين العودة إلى الديار ولو بنقطة التعادل، رغم أنهم يعلمون جيدا أن المهمة لن تكون سهلة أمام الشبيبة المصممة بدورها على عدم تفويت أية فرصة لاسيما عندما يكون ذلك على أرضية ميدان ملعب الفاتح نوفمبر وهو ما يشير إلى أن هذه المباراة بالذات ستعرف تنافسا كبيرا بين التشكيلتين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة