الإدارة تراسل حداج في قضية «الفيميجان» ولجنة الانضباط تستدعى محافظ المباراة

الإدارة تراسل حداج في قضية «الفيميجان» ولجنة الانضباط تستدعى محافظ المباراة

ألكاراز يريد بدران في دفاع «الخضر»

دعت إدارة وفاق سطيف رئيس لجنة الانضباط في حديث بين الرئيس، حسان حمّار، ورئيس اللجنة، عبد الحميد حداج، إلی فتح تحقيق معمق للكشف عن أسباب الخطأ الذي وقع في تقرير حكم مباراة الوفاق واتحاد بسكرة.

حيث أكد الرئيس حسان حمّار في حديث مع حداج وفي مراسلة إلی الرابطة أن الحكم أعراب لم يدوّن إطلاقا كلمة الرشق، وأنه اكتفى في تقريره بالإشارة إلی استعمال الألعاب النارية، حيث تفاحأت الإدارة بما أعلنت عنه لجنة الانضباط عقب صدور العقوبة بأن السبب هو الرشق استنادا إلی تقرير الحكم أعراب، وأكدت الادارة أن قليل ويحياوي كانا حاضرين في المواجهة والفريق لا يستحق إنذارا، لأنه لم يكن هناك رشق بالألعاب النارية، وكشف مصادر مطلعة لـ« النهار» أن لجنة حداج استدعت محافظ اللقاء، وستحقق في القضية وتفصل فيها في أجل أقصاه الإثنين القادم.

مباراة الساورة تؤخر إلی السادسة إلا ربع بسبب النقل المباشر

اضطرت الرابطة المحترفة إلی تأخير موعد مواجهة الجولة الرابعة بين فريق وفاق سطيف والضيف شبيبة الساورة إلی السادسة إلا ربع، بطلب من إدارة التلفزيون التي قررت بث المباراة، بالنظر إلی أهميتها حيث تجمع بين الوصيفين، في ثاني مباراة منقولة على المباشر لوفاق سطيف على التوالي، بعد المباراة السابقة أمام اتحاد بسكرة انطلاقا من ملعب 8 ماي بسطيف، حيث كانت الرابطة قد برمجت اللقاء في الخامسة بالضبط.

المدافع بدران في القائمة الموسعة للإسباني ألكاراز

أظهرت القائمة الموسعة التي وضعها الناخب الوطني الإسباني، ألكاراز، تحسبا لمواجهة الكامرون تواجد اسم المدافع المحوري لوفاق سطيف بدران، والذي كان قد أجرى تربصا المنتخب المحلي تحضيرا لمواجهة المنتخب الليبي تحت إشراف المدرب الإسباني، الذي يبدو أنه أخذ فكرة جيدة عن إمكانات اللاعب وقدراته، ولم يتم إدراج اسمه ضمن القائمة الموسعة بالصدفة. وكان كل من زيتي وجحنيط قد شاركا في نفس التربص من دون أن يحظيا باهتمام المدرب الإسباني.

حمّار يحذر الطاقم الفني من تضييع أي نقطة داخل الديار

وجّه الرئيس، حسان حمّار، تحذيرا شديد اللهجة لأعضاء الطاقم الفني، خلال الاجتماع الذي دعا إليه لدراسة أسباب المستوي الباهت الذي ظهرت به التشكيلة، وبعد أن استمع إلی تبريرات الطاقم الفني، ألح الرئيس حسان حمّار على أنه قد يتنازل عن المطالبة بأداء جيد في الجولات الأولى، إلا أنه لن يتسامح في حال تضييع أي نقطة داخل الديار، وطالب بمواصلة تحقيق الانتصارات بداية من اللقاء القادم أمام الساورة.

وطالب بالعودة بنقطة التعادل على الأقل من بلوزداد

حدد الرئيس حمّار، خلال نفس الاجتماع، الأهداف التي سطرتها الإدارة مع بداية الموسم، وبعد تحقيق الأهم في الجولات الثلاث الأولى أمام الحراش، العميد وبسكرة، يريد تكرار نفس السيناريو خلال المباريات الثلاث القادمة، بداية من استقبال الساورة ثم السفر إلی ملعب 20 أوت لمواجهة الشباب، ثم استقبال أولمبي المدية، حيث طالب بالعودة بنقطة التعادل على الأقل من ملعب 20 أوت، والفوز أمام الساورة والمدية.

زرڤان يتحدث عن الأداء ويطالب اللاعبين بالفرجة

وفي الوقت الذي يصر الرئيس حمّار على النتائج وتحقيق الانتصارات في هذه الفترة من الموسم، برز المدرب المساعد، زرڤان، منذ حصة الاستئناف، بالحديث مع اللاعبين لتحسين الأداء والتركيز علي الكرات القصيرة والفنيات وإمتاع الجمهور، مبديا تحسره على المستوى المتواضع الذي ظهروا به خلال المباراة السابقة، في انتظار الوصفة السحرية التي سيقترحها المساعد، زرڤان، على المدرب الرئيسي ماضوي لتحسين الأداء.

الإدارة مازالت تنتظر حفل «موبيليس» للحصول على صك 500 مليون

مازالت الإدارة تنتظر دعوة من الراعي الرسمي لمنافسة كأس الجمهورية «موبيليس»، الذي كان قد وعد الإدارة بتنظيم حفل تكريمي لمنشطي نهائي كأس الجمهورية وتوزيع صك 500 مليون، التي مازال يدين به كل من وفاق سطيف وشباب بلوزداد، وأن موعد الحفل سيكون خلال شهر سبتمبر الحالي، من دون أن تتلقى الإدارة أي مراسلة إلی غاية اليوم، خاصة أنها في رحلة جمع الغلاف المالي الكافي لتسوية أجرة شهرية للاعبين مع نهاية الشهر الحالي.

أمقران وبن عياد أمام آخر فرصة قبل عودة ناجي

سيكون ثنائي الهجوم أمقران –بن عياد أمام آخر فرصة خلال مباراة السبت أمام شبيبة الساورة، من أجل تأكيد جدارته بمكانة أساسية، خاصة أن المواجهة ما بعد القادمة أمام شباب بلوزداد ستعرف دخول المهاجم ناجي في المنافسة، بعد أن اندمج، بحر الأسبوع الحالي، في تدريبات المجموعة، والذي يحظي بثقة كبيرة من المدرب ماضوي، مما يزيد من اشتداد المنافسة في الهجوم بداية من لقاء الساورة.

خذايرية يتدرب بجدية كبيرة ويخضع لبرنامج خاص

برز الحارس المغترب، سفيان خذايرية، بجدية كبيرة في العمل الذي يقوم به في التدريبات، حيث أن الحارس دائم الحضور وقبل موعد انطلاق التدريبات، وأظهر تركيزا في التدريبات، جسد مدى رغبته في العودة إلى منصبه، حيث يخضع إلى برنامج تدريبي خاص، من خلال الحصص الإضافية التي يجريها بمفرده، في إطار تحضيراته لأخذ مكانه في تعداد الفريق، حسب الاتفاق الذي أبرمه مع الرئيس حمّار.

حصة اليوم وغدا في نفس موعد المباراة

تجري التشكيلة تدريباتها مع اقتراب موعد المباراة في الأمسية في نفس موعد المباراة، بعد أن تدرب التعداد خلال الأيام الفارطة في الصبيحة، ويأتي هذا التغيير من أجل منح اللاعبين فترة لاسترجاع قدراتهم البدنية بين حصة وأخرى، حتى يكون الجميع في كامل جاهزيته تحسبا لمواجهة الساورة، خاصة أن الانتقادات مازالت تلاحق الطاقم الفني بقيادة ماضوي، حول عدم جاهزية اللاعبين يوم المباراة، مما جعله يواصل إجراء التغييرات على البرنامج الأسبوعي في كل مرة.

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة