الإدارة تعد بأجرة شهرية للفوز في «الكوزينة» وماضوي يدرس خطة تودوروف

الإدارة تعد بأجرة شهرية للفوز في «الكوزينة» وماضوي يدرس خطة تودوروف

الوفاق يواجه ملعب سطيف وديا أمسية اليوم

التزمت إدارة وفاق سطيف، مع موعد الاستئناف مع اللاعبين بأن تكون عند الكلمة التي قطعتها مع اللاعبين، وتسوية أجرة شهرية لكل اللاعبين في نهاية الشهر الحالي مباشرة بعد نهاية المباراة القادمة أمام شباب بلوزداد، والتي تتزامن مع آخر يوم من الشهر، وطالبتهم برفع التحدي والعودة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت، والحصول على الأجرة الشهرية من موقع قوة.

وجاء خطاب الإدارة من أجل تحفيز اللاعبين على التركيز الجيد في التحضيرات، تحسبا لمواجهة السبت، من أجل فرض نتيجة إيجابية جد هامة في حسابات اللقب، خاصة أن المنافس يقاسم الفريق صدارة الترتيب، والتخلص منه يمر عبر الفوز عليه في ميدانه.

تجدر الإشارة، إلى أن لقاء السبت القادم يصنع الحدث في معاقل أنصار الفريق، الذين تعودوا على عودة التشكيلة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت، ويرون في موعد السبت فرصة للثأر من الخسارة في نهائي كأس الجمهورية، حيث بدأت التحضيرات المكثّفة لتنقل ضخم لمساندة اللاعبين.

الطاقم الفني ينهي مرحلة التحضيرات ويخفّض وتيرة العمل

أنهى الطاقم الفني مرحلة التحضيرات استعدادا للموسم الحالي، وهي المرحلة التي دامت 8 أسابيع انتهت مع آخر حصة تدريبية سبقت مواجهة الجولة الفارطة أمام شبيبة الساورة، حيث باشر التعداد التدريبات، بداية الأسبوع الحالي، مع وتيرة جد منخفضة في إطار البرنامج التدريبي الأسبوعي العادي، الذي سيتواصل بنفس الطريقة طيلة الموسم، حيث خفّض المدرب ماضوي ومساعدوه حجم العمل، قبل موعد مواجهة السبت القادم أمام شباب بلوزداد.

الأنصار يطالبون حمّار بالتدخل لضمان أماكن في ملعب 20 أوت

اقتربت مجموعة من أنصار الفريق من الرئيس حمّار وطالبته بأن تتكفل الإدارة بجلب عدد كاف من التذاكر لمساندة التشكيلة، شريطة أن تضمن إدارة الفريق مدرجات تسع للأعداد التي تريد التنقل، خاصة مع ما كان يحدث في المواسم الفارطة، بعودة مئات المشجعين من دون التمكن من حضور المباراة رغم حيازتهم على التذاكر، حيث طلبوا من، حسان حمّار، التدخل لدى إدارة بلوزداد لإيجاد حل.

مواجهة ودية أمسية اليوم أمام ملعب سطيف

عاد الطاقم الفني إلی برنامج المباريات الودية أمام فرق الأقسام السفلي، بعد أن ألغاها تحت ضغط الخسارة أمام الجار اتحاد سطيف، حيث ستكون التشكيلة، أمسية اليوم، في مواجهة الجار ملعب سطيف المنتمي إلى قسم ما بين الرابطات شرق-وسط، والتي سيستغلها الطاقم الفني من أجل التحضير الجيد لمواجهة الجولة القادمة أمام شباب بلوزداد، والتأكد من بعض التغييرات التي يفكر في إحداثها.

الطاقم الفني سيقحم المهاجم بوسيف اليوم

كان الطاقم الفني قد طلب من المهاجم الشاب لتشكيلة الرديف، بوسيف، في نهاية مباراة الرديف، التدرب مع الأكابر بداية من حصة الاستئناف، حيث سيشركه، اليوم، مع التشكيلة أمام ملعب سطيف، والوقوف على جاهزيته، خاصة أن بوسيف سيكون بنسبة كبيرة ضمن التشكيلة التي ستكون حاضرة في ملعب 20 أوت لمواجهة بلوزداد، سواءً من البداية أو مع مجريات اللعب، والاستثمار في الفعالية التي يمتلكها المهاجم الشاب، خاصة قي ظل تواصل العقم لدی العناصر الهجومية للأكابر.

ناجي ينتفض ويريد اللعب وماضوي يشترط قرار الطبيب

يبدي المهاجم، ناجي، رغبة كبيرة في العودة إلی أجواء المنافسة، خاصة بعد زوال الآلام وبداية تعافيه من الإصابة واندماجه ضمن تدريبات المجموعة، حيث أصبح المهاجم يطالب بالحصول علی فرصة اللعب، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض، حيث يشترط المدرب ماضوي الضوء الأخضر من الطبيب للرهان علی المهاجم في المنافسة الرسمية، عكس الموسم الفارط، أين أدى الاعتماد عليه رغم عدم تعافيه بشكل تام إلی تفاقم الإصابة.

ماضوي يطلب معلومات وافية عن طريقة لعب تودوروف

شرع المدرب السطايفي في جمع أكبر قدر من التفاصيل حول طريقة لعب المدرب الصربي لتشكيلة الشباب، تودوروف، قبل وضع أفضل صيغة للحد من خطورة المنافس واستغلال نقاط ضعفه، خاصة أن ماضوي يرفض أن يتكرر مع المدرب الحالي للشباب نفس ما حدث له مع المدرب المغربي للشباب الموسم الفارط، والتفوق التكتيكي الذي أظهره المدرب بادو زكي، خاصة أن ماضوي أمام تحدي أخذ الثأر لهزيمة نهائي كأس الجمهورية الموسم الفارط.

التنقل إلی العاصمة أمسية الجمعة عبر الحافلة

حددت الإدارة بالتشاور مع الطاقم الفني موعدا بعد نهاية صلاة الجمعة لشد الرحال تجاه العاصمة، من أجل خوض مواجهة الجولة المقبلة أمام شباب بلوزداد، بعد أن تجري التشكيلة آخر حصة تدريبية في نفس الصبيحة، حيث يعلن الطاقم الفني عن قائمة 18 المعنية بحضور مأدبة غذاء جماعية، ثم التجمع أمام مقر النادي لانتظار الحافلة التي ستقل التعداد.

الإدارة تعاقب بونادير ماليا وتنزله إلی الرديف

سلطت الإدارة، أمس، عقوبة مالية على المهاجم الشاب، بونادير، بسبب احتجاجه على قرار الطاقم الفني للرديف بسبب عدم الاعتماد عليه أساسيا، من خلال خصم أجرة شهرية للمهاجم، إضافة إلى إنزاله إلى التدرب مع تعداد الرديف، خاصة أن المدرب ماضوي لا يرغب في بقائه، منذ بداية الموسم، إضافة إلى عدم إمكانية منحه فرصة اللعب مع الأكابر، في انتظار موقف المهاجم الشاب المتعود على الانتفاضة وطلب تدخل الرئيس حمّار.

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة