الإدارة تقرر برمجة آخر حصة تدريبية دون جمهور…الوفاق يستعيد أجواء ملعب النار ولن يرضى إلا بالانتصار

الإدارة تقرر برمجة آخر حصة تدريبية دون جمهور…الوفاق يستعيد أجواء ملعب النار ولن يرضى إلا بالانتصار

يواجه وفاق سطيف، اليوم ابتداء من السابعة والنصف مساء، الضيف اتحاد عنابة لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية، في أول ظهور له أمام أنصاره وعلى الأرضية الجديدة لملعب الثامن ماي، حيث سيستعيد رفاق رحو الأجواء الرائعة التي يصنعها الأنصار في كل مواجهة. ومن المنتظر أن يعرف اللقاء حضورا كبيرا للأنصار على غرار كل المواجهات التي تجمع الفريقين، ومن المؤكد أن الوفاق سيدخل المقابلة بشعار تأكيد قوة التشكيلة التي تضم أحسن الأسماء الموجودة على الساحة الوطنية، ومحو آثار الهزيمة المفاجئة أمام شبيبة بجاية في الجولة الماضية، وبالتالي إعادة التوازن إلى التشكيلة قبل أيام فقط من المواجهة المحلية التقليدية أمام أهلي البرج. كما تكتسي نتيجة مقابلة اليوم أهمية، خاصة بالنسبة للمدرب سيموندي الذي لم يسلم من الانتقادات بعد التعثر الأخير، حيث أنه مطالب بقيادة فريقه إلى الفوز حتى يواصل عمله على رأس العارضة الفنية مقابل إسقاط بلحوت من على رأس اتحاد عنابة.

تدريبات أمس دون جمهور

برمج الطاقم الفني الحصة التدريبية ليوم أمس في حدود الساعة السادسة والنصف، دون حضور الجمهور، بعد قرار الإدارة، وحتى نهاية الموسم إجراء آخر حصة تدريبية قبل المقابلة الرسمية دون جمهور، خاصة وأنها مخصصة للجانب التنظيمي وشرح المنهجية التي ينوي الطاقم الفني الاعتماد عليها في المقابلات الرسمية.

فتح الأكشاك على الثالثة والدخول على الرابعة

أفضى الاجتماع الأمني إلى وضع الإجراءات التنظيمية الخاصة بمقابلة اليوم، حيث تم الاتفاق على مباشرة عملية بيع التذاكر على مستوى الأكشاك المخصصة لذلك بداية من الساعة الثالثة، وذلك بطلب من السلطات الأمنية بعد أن كان مقررا ذلك على العاشرة صباحا، كما تم تخصيص جهة الأبواب الرسمية للمدعوين وأصحاب بطاقات الاشتراك وكذلك رجال الإعلام، وقد تم وضع التذاكر بقيمة 500 و800 دج مع وضع بطاقات الاشتراك في نفس الوقت على مستوى الأكشاك، في حين حددت الساعة الرابعة لفتح الأبواب أمام الجمهور، أي ثلاث ساعات ونصف الساعة قبل موعد إنطلاق المقابلة.

يخلف، بوعزة وحاج عيسى أساسيون.. ولموشية في الإحتياط

وجد المدرب الفرنسي سيموندي صعوبات كبيرة في وضع التشكيلة الأساسية نظرا للثراء الكبير الذي يعرفه التعداد، حيث اضطره إلى عدم توجيه الدعوة إلى مومن، مقني، فيما يبقى ينتظر تأهيل إيدونغار الذي قد يغيب مرة أخرى بسبب تأخر وصول ورقة خروجه من الاتحادية السعودية. وحسب المقابلة التطبيقية التي برمجها مدرب الوفاق، أول أمس، فمن الممكن جدا أن تعرف التشكيلة التي ستواجه اتحاد عنابة سهرة اليوم، حضور يخلف، بوعزة وحاج عيسى في أول ظهور له هذا الموسم، في حين سيكون لموشية في الاحتياط بعد الآلام التي عاودته في حصة السبت الماضي، وسيكون رحو المهدد الوحيد بالعقوبة بعد تلقيه إنذارين في الجولتين الماضيتين.

أنصار عنابة بقوة والمنحة مليونان ونصف

بدأت أعداد كبيرة من أنصار اتحاد عنابة تتدفق على مدينة سطيف منذ أول أمس السبت، حيث حضروا من أجل الوقوف إلى جانب فريقهم في مهمته الصعبة على أرضية ملعب الثامن ماي. ومن المنتظر أن يتضاعف العدد اليوم، خاصة أن العلاقة الجيدة بين الفريقين جعلت أنصار الاتحاد يتوافدون بقوة لمتابعة اللقاء. ورغم أهمية المقابلة التي يؤكدها الحضور الكبير للعنابيين إلا أن إدارة الوفاق حافظت على سلم المنح المعمول به، حيث سيتحصل رفاق الحارس حجاوي على مبلغ مليونين ونصف مليون في حال تحقيقهم الفوز.

بنوزة سيدير اللقاء.. و27 لوحة إشهارية بالملعب

وفي إطار التحضيرات التنظيمية لمقابلة اليوم، قام المنظمون البارحة بوضع اللوحات الإشهارية الخاصة بالشركات الممولة للوفاق والتي بلغ عددها 27 لوحة، أغلبيتها خاصة بالممولين التسعة الرئيسيين، والذين توجد شعاراتهم كذلك على أقمصة اللاعبين. وتهدف الإدارة للوصول إلى 130 لوحة إشهارية، حيث دخلت في مفاوضات مع بعض الشركات الأخرى. وعلى صعيد آخر عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم الدولي بنوزة لإدارة المقابلة التي ستنطلق على السابعة والنصف مساء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة