الإستنجاد بالجيش لغرس الزيتون

الإستنجاد بالجيش لغرس الزيتون

اقترحت رئيس الفدرالية الوطنية لحماية البيئة،فاطمة الزهراء زرواطي، على وزير الفلاحة والتنمية الريفية رشيد بن عيسى، بمناسبة اليوم العالمي للشجرة المصادف لـ ٠١ ديسمبر، الإستنجاد بالجيش الوطني الشعبي لتجسيد المشروع الذي يريد تحقيقه، حيث يسعى الوزير في هذا الإطار إلى تحقيق برنامج غرس مليون هكتار من شجر الزيتون على المستوى الوطني.


التعليقات (6)

  • محمد المستغانمي

    …بغيت نقول هدي رئيس الفديرالية الوطنية لحماية البيئة علاش الجيش الوطني الشعبي مكفاكمش واش راه يعاني مع الارهاب……….

  • رئسية الفيدرالية

    اتخيلها في مكتبها… هاتف مجاني وسكرتيرة عند الباب وطبعا تمضي الاوراق فقط وعندها مدخول شهري يفوق التصور , تطلب من الجيش الوطني الذي يبات ساهر في الجبال ليل نهار حر الصيف والبرد والثلج في الشتاء لباسه مقلص فوقه من الصقيع ان يشارك في حملة غرس الاشجار وفي اليوم المشهود تخرج في سيارتها هي وابناؤها وياخذون صور مع الشجيرات ويقومون بتصريح للتلفزيون او الاذاعة , ياااااااااو راكي طامعة ****هم تاني يرفدوك فوق ريسانهم اذا ارادت الدولة غرش مليون شجرة تخصص مبلغ لعمال وهم يقومون بالعمل كمنصب شغل مؤقت يفك جالة البطالة لان الخزينة مملوءة يا سيدتي انها نفس الخزينة التي تستفيدين منها انت وامثالك اصحاب المكاتب التي قيمة اثاثها اكبر من ميزانية كراسي واثاث مدرسة كاملة الخزينة مملوءة بالدولار من مال البترول واذا نصبو عمال لهذا العمل مقابل اجر والله لن ينقص من الخزينة مقدار ما تنقص الابرة من ماء البحر لان الخزينة لو نقص مالها لنقص من النهب والفساد والسرقة التي نقرؤها كل يوم في جريدة النهار , ارجوك انشر التعليق

  • lobna

    أضم صوتي لصاحب التعليق رقم 2

  • العاقل

    يا أخي هادي المرا عندخا حق لكن لو كان تروح تطلب… و يطلع التلاميذ من أقسامهم مش كان خير ليهم ,,, يخي راهم غير يجيبو في الوقت,,,,و تاني راهم بزاف ,,غثاء كغثاء السيل ,,So she must go and ask…..

  • sami adn

    عندكم الصح …. هي مرهاش حاسة الجيش واش راه يعاني … واش من برد واش من ميزيرية ..و حابة تزيد عليه غرس اشجار .. لوكان جات عندها ثقل صحيح تخدم ناس هم يستفادوا والبلاد تستفاد

  • sami adn

    من الأحسن ان تطلب من الأساتذة 'المحترمين' التبرع بيوم من العطلة الشتوية لغرس ” شجرة لكل استاذ” لكان احسن لها …. ( و من الكيد انها لو فعلت ذللك لقام الستذة 'المحترمين' بمظاهرات لخلعها ههه)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة