الإطاحة بشبكة أفارقة تروج‮'' ‬الهيروين‮'' ‬و‮''‬الكراك‮'' ‬ببرج الكيفان

الإطاحة بشبكة أفارقة تروج‮'' ‬الهيروين‮'' ‬و‮''‬الكراك‮'' ‬ببرج الكيفان

أسرّت مصادر أمنية لـالنهارأن مصالح أمن العاصمة تمكنت من التوصل لشبكة خطيرة تنشط على مستوى الجزائر وضواحيها، تمتهن ترويجالهيروينوالكراكالتي تعتبر من أخطر السموم المخدرة، يقودها أفارقة من جنسية مالية، حيث تم حجز كميات معتبرة من المخدرات الصلبة تمثلت في حوالي ٨١ كبسولة تحتوي كل منها على بضعة غرامات من المادة.

انطلاق التحريات في القضية من طرف مصالح الأمن جاء عقب المعلومات التي وصلت إليهم، تؤكد على أن هناك عصابة خطيرة تعمل على ترويج المخدرات من النوع الصلب بين أوساط الشباب والمراهقين خاصة في منطقة برج الكيفان.

مشيرا ذات المصدر الأمني إلى أنه تم توقيف خلال نهاية الأسبوع الفارط، أربعة أفارقة من طرف مصالح أمن ببئر مراد رايس وبحوزتهم كبسولتان من الهيروين، كما تم توقيف المدعوك. سالذي ينشط ضمن العصابة الإفريقية وضبط بحوزته ٣ كبسولات من ذات المخدرات ويتعلق الأمر بالمدعوط. م٥٢ سنة، الذي عثر بحوزته على ٦ كبسولات من نوعالهروينوثلاث قطع من نوعالكراك، ولدى التحقيق معه تبين أن مموليه هم شبكة من الأفارقة تمّ التوصل إليهم وهم رهن الحبس المؤقت

كما ورد لـالنهارأيضا وفي نفس السياق، أن مصالح أمن برج الكيفان هي الأخرى عالجت نهاية الأسبوع الفارط، نفس نوع القضية، وكان ذلك بعد عملية التفتيش ومراقبة الأشخاص المشتبه فيهم أين تم التوصل إلى ممول العصابة الرئيسي وهو أجنبي من جنسية مالية يدعىج. عيقطن بإحدى الشقق بمنطقة برج الكيفان.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة