الإعلان قريبا عن زواج نيكولا ساركوزي وكارلا

الإعلان قريبا عن زواج نيكولا ساركوزي وكارلا

أشارت مصادر صحافية فرنسية أمس إلى “قرب زواج” الرئيس نيكولا ساركوزي من عارضة الأزياء السابقة كارلا بروني، مرجحة أن يتم ذلك مطلع الشهر القادم، وذلك بعد طلاق الرئيس الفرنسي من زوجته الثانية سيسيليا في أكتوبر الماضي.

وقالت أسبوعية “لو جورنال دو ديمونش” في عددها الصادر أمس، نقلا عن “مصادر عدة” أن “موعد الزواج سيحدد قريبا، لتصبح كارلا بروني الزوجة الثالثة لساركوزي في الثامن أو على الأرجح في التاسع من فبراير” المقبل.
وكانت صحيفة “لا ستامبا” الايطالية أكدت في نهاية ديسمبر الماضي، نقلا عن والدة كارلا، أن الرئيس الفرنسي طلب يد المغنية الايطالية للزواج.
ورد المتحدث باسم الرئاسة دافيد مارتينون بعبارة “لا تعليق”، وهي الإجابة التي دأب على تقديمها للصحافيين في أكتوبر ردا على أسئلتهم بشأن الشائعات عن انفصال ساركوزي عن سيسيليا.
وقد كشفت العلاقة بين ساركوزي (52 سنة) وكارلا بروني (39 سنة) في منتصف كانون ديسمبر الماضي من خلال صور التقطت للاثنين خلال نزهة في مدينة يوروديزني في ضواحي باريس.
ومنذ ذلك الحين يظهر الاثنان علاقاتهما علانية ولا سيما خلال الإجازة التي أمضياها في نهاية ديسمبر في مصر، ثم في مطلع الشهر الحالي في مدينة البتراء الأردنية الأثرية ومعهما ابن كارلا الصغير أوريليان الذي التقطت للرئيس صور وهو يحمله على كتفيه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة