إعــــلانات

الإفراج عن طاقم قناة الجزيرة المختطف منذ 10 أيام في اليمن

الإفراج عن طاقم قناة الجزيرة  المختطف منذ 10 أيام في اليمن

تم الإعلان اليوم الخميس، بالعاصمة اليمينة، الإفراج عن طاقم قناة التلفزيون الفضائية الجزيرة المختطف في اليمن،  منذ قرابة عشرة أيام. ومن جهتها نقلت تقارير اعلامية عن مصدر محلي مسؤول، أنه تم العثور في وقت مبكر اليوم على طاقم قناة الجزيرة وهم الصحفي حمدي البكاري، المصور عبد العزيزالصبري، سائقهما منيرالسبيء، في حالة إغماء وذلك في شارع الدائري بمدينة تغر. وأوضح المصدر، أنه تم نقل الطاقم الى إحدى مستشفيات المدينة وهم بحالة صحية شبه جيدة. وفي السياق ذاته، قال مدير مكتب قناة الجزيرة في اليمن،  سعيد ثابت في تدوينة له على تويتر ان حمدي البكاري ورفيقيه أصبحوا في أمان ويتلقون الرعاية الصحية، متهما الحوثيين بتنفيذ عملية الاختطاف. وللتذكير، فإنه في 21 جانفي الجاري، أعلنت قناة الجزيرة الأخبارية أن مجهولين اختطفوا طاقمها في مدينة تعز جنوب اليمن ودعت إلى الإفراج الفوري عنهم  وذلك بعد ثلاثة أيام من انقطاع الاتصال بالطاقم.  

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/wX5Ev