الإنتر يفاوض مايكل أوين وروما يلاحق ميغيل لاعب فالنسيا

أشارت الكثير من المصادر الإيطالية على مطالب وأهداف أبرز الأندية في الدوري الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي ستبدأ رسمياً عن قريب، حيث أن نادي إنتر ميلان الإيطالي متصدر الدوري يفكر بالتعاقد مع مهاجم جديد، وأبرز الأسماء المطروحة هي :نجم جنوى ميليتو، دي فايو، أسكوافريسكا بالإضافة إلى مايكل أوين.

بينما مهاجم الفريق أدريانو ما زال يواجه المشكل التأقلم من جديد في إيطاليا ومع فريقه، حيث أنه الآن يقضي إجازته في البرازيل. وما زالت الأخبار تربطه بالعودة إلى الدوري البرازيلي، لكنه سيعود اليوم إلى إيطاليا، وسيرى وكيل أعماله غليمار رينالدي مستقبله ليحدده مع إدارة نادي إنتر ميلان وقتها.

أما بالنسبة للميلان، فبعد إصابة نجم خط وسط الفريق جينارو جاتوزو، فمن المحتمل أن يجعل لاعب الفريق التشيكي يانكلوفسكي بدلاً منه في هذا المركز، ويبحث الفريق عن لاعب ظهير أيسر جديد. وقد إرتبط الفريق بالتعاقد مع نجم فيورنتينا مانويل باسكوال ولاعب ليفربول دوسينا و مانتوفاني لتغطية هذا المركز.

بينما أيضاً الفريق يفكر بالتعاقد مع لاعب في قلب الدفاع، خصوصاً بعد الكثير من الإصابات التي لحقت بالفريق بهذا المركز والتي كان أبرزها إصابة نيستا الذي قد يغيب الى نهاية الموسم، حيث ارتبط الفريق بالتعاقد مع مدافع ليفربول دانييل آغير الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، لكن اللاعب يفضل البقاء بإنجلترا خلال الوقت الحالي.

ومن جهة يوفنتوس، فإن إدارة الفريق ترى بأن وضع الفريق جيد وقد لا يحتاج الى جديد من التعزيزات، وسينتظر الى فترة الإنتقالات الصيفية لمحاولة التعاقد مع بعض أهدافه مثل: دي أقوسيتينو، نجم أودينيزي ونجمي فالنسيا سيلفا وخواكين.

كما أن روما يلاحق الظهير البرتغالي، ميغيل لاعب فالنسيا، ليكون بديلاً لتونيتو وبانوتشي الكبير بالعمر وريسى. بينما هناك الكثير من اللاعبين الذين سينتهي عقدهم مع فرقهم في نهاية الموسم وهم مطلوبون في الدوري الإيطالي. ومن أبرز هؤلاء اللاعبين هم فلوكاري، اكواغلياريلا، بودولسكي، أوكاكا، فيرقا، دوباربير، إيلانو وباتزيني.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة