الإنجليزي المهم تسجيل الأهداف

الإنجليزي المهم تسجيل الأهداف

في الوقت الذي عمد فيه المدرب الإنجلزي

إلى إخفاء اسم الحارس، فإن لاعبي المنتخب الوطني بدوا غير مكترثين لذلك، لأن المهم حسبهم هو تحقيق نتيجة ايجابية من خلال الوصول إلى التسجيل في مرمى الفريق المنافس مهما كان الحارس.

وأكد نذير بلحاج السهم الطائر للخضر: لا يهم الحارس الذي سيلعب، نحن في حاجة إلى تسجيل الأهداف للفوز والبقاء في السباق”. وجدد ذات المتحدث التأكيد على أن عدم نجاح الخضر في تسجيل الأهداف لا يتحمله خط الهجوم وحده وإنما الفريق كله. وأضاف بلحاج :”لدينا لاعبون في الهجوم يملكون إمكانات فنية هائلة لكنهم يتلقون كرات قليلة، لذا يجب لومهم دائما على عدم تسجيل الأهداف.

وبخصوص مباراة اليوم قال لاعب بورتسموث:””ليس لدينا خيار سوى الفوز والإنجليز هم أيضا مطالبون بذلك”. وأضاف :”ستكون إذن مباراة مفتوحة وسنحاول كل ما استطعنا القيام به من خلال إجادة الدفاع جماعيا وبطريقة ذكية والإنطلاق في هجومات معاكسة سريعة، لأن لديهم بعض النقائص في الدفاع ينبغي استغلالها”. وتابع نذير بلحاج الذي بدى واثقا من تحقيق نتيجة ايجابية: ”المواجهة ستكون قوية، ستعرف الكثير من الصراعات الثنائية. الإنجليز أقوياء سواء من الناحية الفنية أو من حيث الإندفاع البدني لكننا سنرمي بكل ثقلنا من أجل تحقيق نتيجة ايجابية”. من جهة أخرى، اعترف بلحاج بأن مواجهة اليوم ستكون خاصة له ولحسان يبدة، على اعتبار أنهما يلعبان في البطولة الإنجليزية وينشطان مع الحارس دافيد جيمس، في نادي بورتمسوث كما كانا زميلين لكل من المهاجم بيتر كراوتش والمدافع جلين جونسون في الفريق نفسه.

ويقول بلحاج :”إنها مباراة خاصة لي ولصديقي حسان يبدة لأننا سنلاقي زملاء لناسنمزح معهم قبل المباراة لكن بعد ذلك كل واحد سيلعب على طريقته”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة