الاتحادية الجزائرية توقع على ملحق عقد رعاية مع الوطنية للاتصالات

الاتحادية الجزائرية توقع على ملحق عقد رعاية مع الوطنية للاتصالات

وقعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

اليوم الاربعاء بالجزائر على ملحق عقد رعاية مع متعامل الهاتف النقال نجمة” الوطنية للاتصالات”  يمتد لغاية 2010 بمبلغ اجمالي يقدر ب680 مليون دينار.

هذه الشراكة ناجحة للغاية  وكانت لها فائدة كبيرة على الكرة الجزائرية التي قطعت خطوة عملاقة بتاهلها الرائع الى نهائيات كاس العالم 2010 (…) وعليه قمنا بتجديد هذه التجربة مع هذا الممول الرئيسي من اجل المصلحة العليا للكرة الوطنية” حسب ما اكده رئيس الاتحادية السيد محمد راوراوة.

وبموجب ملحق عقد الرعاية الذي وقع مع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم السيد محمد راوراوة  سيبقى هذا المتعامل الراعي الرسمي للفريق الوطني لكرة القدم الى غاية نهاية سنة 2010 و خصوصا خلال المباريات الت سيجريها الخضر في نهائيات كاس افريقي للامم (انغولا) وكاس العالم (جنوب افريقيا).

ويشمل عقد الرعاية هذا  المقابلات الودية التي سيجريها المنتخب الوطني الجزائري عام 2010 بالاضافة الى تمتع المتعامل بكل الحقوق الخاصة باستغلال صورة الفريق الوطني و كذا صور اللاعبين فرديا و بصفة حصرية في قطاع الاتصالات.

وعن هذا الاتفاق  ابدى المدير العام للوطنية للاتصالات “نجمة” ارتياحه و سعادته بهذه الشراكة الجديدة مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

” منذ البداية كانت شراكتنا مع الاتحادية الجزائرية و الفريق الوطني بعيدة المدى  و دعم “نجمة” للخضر قد تعدى الجانب المادي كونه نابع من القلب و سيبقى ثلبتا مهما كانت الظروف و النتائج ” حسب ما حرص على تاكيده السيد جوزيف جد.

ومن القيمة الاجمالية للعقد الموقع بين الطرفين  سيخصص مبلغ 500 مليون دينار لتنظيم الاتحادية فيما سيخصص مبلغ 180 دولار لرعاية اللاعبين   حسب ما اوضحه السيد راوراوة الذي “اشار” ان الاتحادية تجري اتصالات مع اطراف ممولة اخرى من اجل توقيع اتفاقات جديدة”.

وقد قدرت قيمة عقد الرعاية الحصري الذي وقع شهر مارس الماضي بين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم و الوطنية للاتصالات ب300 مليون دينار يمتد الى غاية نهاية السنة الجارية.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة