الاتحاد بتعداد مكتمل والأنظار موجهة صوب إيزيشال…البليدة في دورية نحو الخروب من أجل نقطة على الأقل

الاتحاد بتعداد مكتمل والأنظار موجهة صوب إيزيشال…البليدة في دورية نحو الخروب من أجل نقطة على الأقل

سيكون فريق اتحاد البليدة على موعد مع اختبار صعب لدى مواجهته لفريق جمعية الخروب بملعب هذا الأخير وأمام جمهوره، وتراهن تشكيلة المدرب عبد القادر عمراني على العودة نتيجة إيجابية من الخروب تؤكد صحة النتيجة الإيجابية التي سجلها الفريق في أول خرجة له أمام مولودية العلمة.
أصر القائم على العارضة الفنية للاتحاد، عبد القادر عمراني، على وضع لاعبيه في الصورة من خلال تأكيده على أن المأمورية سوف لن تكون سهلة على الاطلاق أمام الخروبية، الذين سيستفيدون من عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم. كما شدّد عمراني على ضرورة تفادي تكرار أخطاء المباراة السابقة أمام مولودية العلمة، خاصة على مستوى الدفاع من نقص مراقبة، الى جانب حثه عناصره على مستوى الهجوم على ضرورة تفادي نقص الفعالية الذي كاد يكلّف الاتحاد غاليا لولا التألق الكبير للمهاجم الافريقي إيزيشال الذي قلب كامل الموازين خلال اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بتمكّنه من تسجيل هدفين، فمن المنتظر أن تتوجه الأنظار صوبه خلال مباراة اليوم وأن يتم فرض الرقابة عليه، وهو الأمر الذي تم أخذه بعين الاعتبار من قبل الطام الفني.
هذا، وتجدر الإشارة إلى أن التشكيلة البليدية قد حلت، أمس، بالخروب جوا عبر محور قسنطينة، ومن المنتظر أن تدخل المباراة بتعداد مكتمل، بحيث لم تسجل أية إصابات قد تحرم أي لاعب من المشاركة، إذا ما استثنينا العناصر التي لم تجهز بعد من الناحية البدنية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة