الاتحاد مصمم على الثأر من النصرية

الاتحاد مصمم على الثأر من النصرية

يلتقي اتحاد العاصمة يوم غد بالجار نصر حسين داي بملعب عمر حمادي ببولوغين تسوية لرزنامة القسم الوطني الأول في داربي عاصمي مثير لحساب الجولة الخامسة عشر ، وهي المباراة التي سيعمل فيها كلا الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية.

أبناء سوسطارة الذين ضيعوا تعادلا كان في متناولهم أمام أهلي البرج لما سجل عليه أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة، لن يرضوا بغير الفوز من أجل الاقتراب من ريادة الترتيب، لاسيما وأن الفارق بينهم وبين الرائد شبيبة القبائل وصل لثمانية نقاط، وسيعمل رفقاء بلال دزيري على تقليصه في مباراة يوم غد.
وستعرف هذه المباراة المحلية غياب كريم غازي بسبب العقوبة المسلطة عليه، وهو ما قد يؤثر في وسط ميدان الاتحاد لاسيما وأن اللاعب يعد من ركائز الفريق الذين يعتمد عليهم المدرب أكسوح كثيرا نظرا لإمكانياته الكبيرة.
من جهته، حذر سعيد عليق رئيس الاتحاد لاعبيه من التهاون في مباراة الغد، وطالبهم بنقاطها الثلاث نظرا لإدراكه بصعوبة المهمة، حيث عمل الرجل الأول في الفريق على تحفيز عناصره لدفعهم إلى تحقيق فوز يرى أنه ضروري للغاية لتجديد العهد مع الانتصارات.
ويرى المتتبعون أن هذه المباراة بالذات تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لمسيري وأنصار الاتحاد، حيث أنهم يعتبرونها ثأرية بالنسبة لهم، خاصة وأن النصرية تعد من الأندية القليلة التي تمكنت من الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب بولوغين، بل أن أبناء حسين داي فازوا على الاتحاد في عقر داره وانتهت المباراة التي جمعتهما آنذاك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وهو ما سيعمل أصحاب الأرض على تفاديه من خلال تكثيف الضغط على الضيوف للظفر بنقاط المباراة الثلاث.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة