إعــــلانات

الاحتلال الاسرائيلي يبدأ فى تطبيق التقسيم الزمانى للمسجد الاقصى

بقلم وكالات
الاحتلال الاسرائيلي يبدأ فى تطبيق التقسيم الزمانى للمسجد الاقصى

قال مستشار ديوان الرئاسة لشؤون القدس أحمد الرويضى اليوم الاربعاء الاحتلال الاسرائيلى بدا بالتقسيم الزمنى للمسجد الاقصى المبارك. و اوضح الرويضى فى تصريح للصحافة ان”شرطة الاحتلال الاسرائيلي بدأت فعليا بالتقسيم الزمنى من خلال اعطاء الضوء الاخضر للجمعيات الاستيطانية للوصول الى المسجد الاقصى واستباحة باحاته ومرافقه بأعداد كبيرة خاصة فى الفترة الصباحية و تشديد الاجراءات على المواطنين الفلسطينيين والتضييق عليهم لدى دخولهم الى الاقصى”. وأكد مستشار ديوان الرئاسة لشوون القدس أن أفضل الاليات الممكنة لمواجهة هذا الخطر تتمثل فى دعم المواطن الفلسطينى فى القدس المحتلة وتمكينه وترجمة القرارات العربية الى حقائق ملموسة على الارض. و كانت مصادر فلسطينية كشفت في وقت سابق اليوم عن مخطط إستيطاني إسرائيلي جديد يقضي ببناء 70 وحدة استيطانية في أراضي منطقة “واد ابو حمرا” من أراضي بلدة حوسان وأخرى في “خربة الدير” من أراضي نحالين في الريف الغربي لبيت لحم بالضفة الغربية. 

رابط دائم : https://nhar.tv/91Ss3