الاسماعيلي المصري يهدد بالانسحاب من المنافسة احتجاجا على التحكيم

الاسماعيلي المصري يهدد بالانسحاب من المنافسة احتجاجا على التحكيم

هدد مسئولو النادي الاسماعيلي المصري بالانسحاب من بطولة رابطة أبطال افريقيا

في حالة توقيع عقوبات على النادي أو الجهاز الفني لفريقهم بسبب الأحداث التي أعقبت هزيمة الفريق أمام النادي الأهلي القاهري أول أمس ضمن منافسات المجموعة الثانية لمسابقة رابطة الأندية الأفريقية البطلة.

وتقدم مجلس إدارة النادي الاسماعيلي باحتجاج رسمي الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” ضد حكم مباراة الاسماعيلي والأهلي التي هزم فيها الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان لاعبو فريق الاسماعيلي احتجوا على احتساب حكم المباراة, المالي كومان كوليبالي, هدفا للنادي الأهلي في الوقت المحتسب بدل من الضائع, عقب احتكاك بين أحمد حسن لاعب الأهلي وعمرو السولية مدافع الاسماعيلي طالب خلاله لاعبو الاسماعيلي وجهازهم الفني باحتساب ضربة حرة مباشرة الاسماعيلي وإلغاء الهدف وهو ما رفضه حكم المباراة.

كان الاسماعيلي تلقى انهزام أمام شبيبة القبائل بهدف للاشئ في بداية منافسات المجموعات, مما يقلص من فرص بلوغه الدور نصف النهائي, حيث يقبع في ذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط .

يشار إلى أن الاسماعيلي فرضت عليه عقوبات في العام 2004, قضت بنقل 7 مباريات خارج ملعبة بمسافة لا تقل عن 150 كيلومترا, عقب أحداث الشغب التي وقعت بملعب النادي الإسماعيلي في نهائي رابطة الأندية الأفريقية البطلة التي خسرها الفريق المصري أمام فريق أنيمبا النيجيري.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة