الاصابة ستبعد روبن عن الملاعب لمدة شهرين

الاصابة ستبعد روبن عن الملاعب لمدة شهرين

أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم الثلاثاء ان مهاجمه الدولي الهولندي آريين روبن يعاني

من تمزق عضلي في فخذه الأيسر ما سيضطره الى الابتعاد عن الملاعب لمدة شهرين.

وأكد النادي البافاري ان تشخيص الاصابة تم على يد طبيب النادي هانز فيلملم مولر فوهلفارت بعد خضوع اللاعب لصورة بالرنين المغناطيسي. وكشف الطبيب مولر فوهلفارت: “ان الاصابة بالغة“.

وقال روبن الذي سيغيب عن جميع المباريات الاولى للموسم الجديد بما فيها مسابقة دوري أبطال اوروبا اعتبارا من منتصف سبتمبر المقبل: “ان نتيجة هذا التشخيص تشكل صدمة كبيرة بالنسبة لي“.

ويحتفظ بايرن ميونيخ بحق إمكانية فتح دعوى قضائية تتعلق بهذه الاصابة التي يعتبر بأنها حصلت خلال دفاع اللاعب عن ألوان منتخب بلاده على الأرجح قبل نهائيات كأس العالم التي اقيمت في جنوب افريقيا من 11 جوان الى 11 جويلية.

وكان روبن تعرض الى تمزق عضلي في فخذه الأيسر خلال المباراة الاستعدادية الأخيرة لمنتخب بلاده أمام المجر (6-1) في امستردام في 5 جوان قبل انطلاق مونديال جنوب افريقيا، فغاب عن المباراتين الأوليين في العرس العالمي.

وسبق لروبن ان أوضح قبل عودته الى الملاعب لخوض المباراة التي تغلبت فيها هولندا على الكاميرون 2-1 في 26 جوان في مونديال جنوب افريقيا: “ان هذا النوع من الإصابات يستلزم عادة 4 او 6 أسابيع من الراحة، إلا ان مدرب اللياقة سمح لي بالعودة الى الملاعب بعد أسبوعين فقط“.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة