الامن المغربي يستعمل مواد كيماوية و يعتدي جنسيا على ناشطات من الصحراء الغربية
بقلم
أ.أ/النهارالجديد
كشفت ناشطات في الصحراء الغربية، ان الشرطة المغربية استعملت كل وسائل العنف في غلق أفواه الشعب الصحراوي الذي خرج في مظاهرة سلمية الى الشوارع للمطالبة بحقوقهم الشرعيةن و التي تحولت الى مظاهر و مشاهد للتنكيل و التجريد من الثياب، و تقول ناشطات و مشاركات في المسيرة ان الامن المغربي استعمل مواد كيماوية تشوهت اثرها اجساد الكثير من النساء…
لمزيد من التفاصيل، انقر الرابط التالي:
http://www.ennahartv.net/ar/sum/3644.html#.UVLyFBdhVY8
رابط دائم :
https://nhar.tv/4mAzn