الانشقاقات داخل الإدارة تؤجل الفصل في هوية المدرب الجديد

الانشقاقات داخل الإدارة تؤجل الفصل في هوية المدرب الجديد

أكدت مصادر من بيت فريق مولودية العاصمة ، ان هوية المدرب الجديد للفريق لن تظهر في الوقت القريب نظرا للصراعات الكبيرة التي تنخر جسد إدارة الفريق في الآونة الأخيرة.

و أضافت نفس المصادر أن أسباب عدم الإسراع في تعويض المدرب المستقيل فابرو ، تعود إلى الصراع الذي احتدم في الآونة الأخيرة بين ر رئاسة النادي و رئاسة فرع كرة القدم .
وعن الأسماء الكثيرة التي تداولتها وسائل الإعلام مؤخرا ، فأضافت نفس المصادر بان إدارة الفريق جهزت أكثر من عشر سير ذاتية لمدربين أجانب بطالين ، لكن الإشكال أن رئاسة الفرع ترفض دائما انتداب المدربين الذين ترشحهم إدارة كركوش و العكس صحيح .
و ينتظر أن تطول أيام المناجير العام عبد الوهاب زنير على رأس العارضة الفنية ، خاصة و أن اغلب المدربين المتصل بهم طالبوا بمبالغ مالية كبيرة ، و منهم من رفض فكرة العمل في الجزائر بحجة أن جل المدربين الفرنسيين الذين عملوا في الجزائر لم يكتب لهم النجاح .و أخر هؤلاء المدربين قي ستيفان الذي يكون قد فضل العمل بفيدرالية روسيا على تدريب عميد الأندية الجزائرية .
و يبقى المدرب الوحيد الذي قد يكتب له العودة إلى بيت العميد هو جون بول رابيي الذي يحضر لحزم أمتعته ومغادرة نادي الخور القطري بعد النتائج الكارثية التي سجلها منذ انطلاق الموسم الجديد بقطر.

التعليقات (0)

الإستفتاء

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة