الانطلاق في انجاز 2800 وحدة سكنية بغليزان

الانطلاق في انجاز 2800 وحدة سكنية بغليزان

سينطلق قريبا في انجاز 2800 وحدة

 سكنية بولاية غليزان ضمن برنامج القضاء على السكن الهش وغير اللائق حسبما علم من مدير ديوان الترقية والتسيير العقاري وأفاد ذات المصدر أن هذه المشاريع سيشرع في تجسيدها ابتداء من جوان المقبل منها 2000 وحدة سكنية خاصة ببرنامج 2010 والباقية من برنامج السنة الماضية وقد استفادت من هذه الحصص السكنية مختلف مناطق الولاية مثل مازونة ويلل وزمورة ووادي ارهيو وسيدي أمحمد بن علي وجديوية استنادا إلى ذات المصدر الذي ذكر أن هذه المشاريع سيتم استلامها السنة المقبلة.

يذكر أن ولاية غليزان تعرف حاليا انجاز 4000 وحدة سكنية ضمن نفس البرنامج فاقت نسبة تقدم الأشغال بها 50 بالمائة فيما استلم البعض منها حسب مدير ديوان الترقية والتسيير العقاري الذي أكد أن أزيد من 2000 وحدة سكنية سنتهي الأشغال بها قبل نهاية السنة الجارية.

ومن المنتظر -وفق ذات المصدر- أن يتم خلال جويلية القادم توزيع 600 وحدة سكنية ببلدية بن داود بضواحي عاصمة الولاية في اطار القضاء على السكن الهش حيث تم استلام 500 وحدة منها وتجاوزت أشغال تجسيد المائة مسكن البقية نسبة 85 بالمائة.

للإشارة فان ولاية غليزان استفادت منذ سنة 2006 من عدة مشاريع سكنية بعدد 8550 وحدة في إطار برنامج القضاء على السكن الهش وغير اللائق حسب نفس المصدر.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة