البرلمانية بدرة فرخي تقترح حجب “فري فاير” و”ببجي” عن الأطفال

البرلمانية بدرة فرخي تقترح حجب “فري فاير” و”ببجي” عن الأطفال

أقترحت البرلمانية بدرة فرخي نائب عن جيجل نائب عن كلتة الاحرار،على الوزير الاول حجب عدد من الالعاب الالكترونية عن المواقع والهواتف النقالة.

وقالت فرخي في رسالة وجههتها الى الوزير الاول، ان الالعاب الالكترونية تهدد حياة اطفال الجزائر، خاصة خلال فترةالحجر الصحي التي تخضع لها الجزائر.

واضافت فرحي ان الادمان على العاب مثل “فري فاير” و”بيجي” يولد حالات عنف وعدوانية عند الاطفال.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=872879

التعليقات (8)

  • محمود كشك

    شكراً جزيلاً على هديه خدمات

  • Cherguimebarek

    جزاكم الله كل الخير ونتمنى ان تكون هناك خطوات اخرى تمس العمق الاخلاقي .

  • Malek

    Vpn😂

  • Chafaimca

    لاتريد حجب فري فاير

  • Adel

    اقتراح جميل و لاكن بالمقابل مذا اعددتم لهؤلاء الاطفال اين هيا المرافق و المنتجعات واحواض السباحة و الاعمال التنشيطية ………اين البديل ؟

  • خديجة

    اقتراح جميل

  • عليمة

    احسن اقتراح لأنه مستقبل أولادنا مهدد باتم معنى الكلمة . انا مع حظر مثل هذه الألعاب في الجزائر .

  • خالد بن الوليد

    اختي الكريمة ما دمت قد عارضت هذه الالعاب واقترحت بان تحظر المواقع الالكترونية بلا شك ان لديك البديل فانت كالصين واليابان وكوريا لديك تكنولوجيا لصناعة ما هو افضل واحسن
    يقول المثل : العرب ظاهرة صوتية لا غير
    اختي الكريمة الانتخابات علي الابواب ونحن لا نلومك فالمصلحة والمنصب يبيح استعمال كلل الحيل والوسائل لربح والمحافظة علي هذا المنصب العزيز

أخبار الجزائر

حديث الشبكة