“البطـولـة القطـرية دار للتقـاعـد وبلحـاج كـــــــــــاذب…!”

“البطـولـة القطـرية دار للتقـاعـد وبلحـاج كـــــــــــاذب…!”

أنجز موقع “لافوا ديسبور” الشهير

، تقريرا عن نجوم الكرة المستديرة، الذين ينتقلون إلى البطولات الخليجية، حيث اختار الموقع المدرب الفرنكو إسباني “لوزانو ديسلاس” ليقوم بالتحليل وتقييم هؤلاء اللاعبين، وقد نال الظهير الأيسر الجزائري نذير بلحاج المنتقل حديثا إلى نادي السد القطري النصيب الأكبر من حديث الموقع والمدرب.

بحيث أكّد هذا الأخير، أن الدولي الجزائري فضّل الأموال على لعب كرة قدم جميلة في إحدى البطولات الأوروبية، وذهب بعيدا في حديثه عنه، أين قال:”إنه كاذب في حال ما إذا نفى تفضيله للأموال”، وأضاف..”إن البطولة القطرية هي دار للتقاعد، وليست في مستوى تطلعات الجماهير الجزائرية التي كانت تتابع بلحاج عن قرب”. هذا وقد سبق للمدرب “لوزانو ديسلاس” الفرنكو إسباني وأن درّب في قطر، أين أشرف على كل من نوادي الخور، السيلية والريان وكذلك الوداد البيضاوي المغربي، ووصل إلى نهائي كأس فرنسا مع نادي “كالي” سنة 2000، فهو يعرف جيدا البطولة القطرية، التي وصفها بـ”الضعيفة”، واعتبرها دارا لتقاعد اللاعبين، كاشفا عن وجود 5 أو 6 نوادٍ فقط لها مستوى القسم الثاني الفرنسي.

وأضاف المدرب الفرنكو إسباني:”بلحاج كاذب إذا قال أنه لم يختر السد القطري من أجل الأموال، لأن البطولة القطرية لا تستهوي أي لاعب، وإنما هي دار تقاعد، فاللاعبون الذين التحقوا بهذه البطولة كلهم في نهاية مشوارهم الرياضي، هدفهم الأموال التي يجنوها من ورائها، على اعتبار أن النوادي القطرية من أغنى الفرق في العالم، بدليل انتدابها لنجوم عالميين كانوا في سن التقاعد”.

وعلى صعيد آخر، ذكر الموقع الرسمي لنادي السد، أن كلا من بلحاج وكايتا التحقا أمس بتربص النادي في سويسرا، ليكون أول أيامهما مع ناديهما الجديد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة