البليدة تريد تدشين عودة الجمهور بفوز والنصرية تريد بلوصيف

البليدة تريد تدشين عودة الجمهور بفوز والنصرية تريد بلوصيف

تسعى التشكيلة

البليدية سهرة الغد لتدارك الموقف عقب الثلاث هزائم المتتالية التي منيت بهما خلال الجولات الفارطة، وذلك بتحقيق الفوز غدا أمام مولودية باتنة.

مباراة الغد لن تكون سهلة بالنسبة لرفقاء الحارس غالم خاصة أمام خصم جريح عقب هزيمته في الجولة الفارطة أمام إتحاد عنابة، وعليه فالحذر واجب ولابد منه بالنسبة لأشبال مواسة.

وستعرف مباراة الغد غياب متوسط الميدان الكامروني بومسونغ بحجة العقوبة حيث تلقى اللاعب ثالث إنذار له خلال الجولة الفارطة أمام شباب بلوزداد، يضاف إلى كل من الظهير الأيمن شعواو والمدافع المحوري سباعي بداعي الإصابة، وفي المقابل من ذلك ستعرف التشكيلة عودة اللاعب حرباش الذي استنفذ العقوبة.

من جهته، سيسعى المدرب مواسة خلال مواجهة الغد لتوظيف كامل الأوراق الرابحة ولعب ورقة الهجوم منذ البداية لمباغتة الخصم والإبقاء على نقاط الفوز بملعب شاكر.

على صعيد آخر، أبدت إدارة فريق نصر حسين داي اهتمامها بمتوسط الميدان الحالي لتشكيلة البليدة بلوصيف الذي تنازل المدرب مواسة كلية عن خدماته بدليل عدم إقحامه ولو كبديل خلال المواجهات الرسمية، وينتظر اللاعب فترة التحويلات الشتوية للتفاوض مع إدارة النصرية، وفي حال توصله لاتفاق معها سيكون أول المغادرين.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة