البليدة تقصف جمعية الشلف بالثقيل…هزيمة نكراء قد تؤثر معنويا على الشلفاوة

البليدة تقصف جمعية الشلف بالثقيل…هزيمة نكراء قد تؤثر معنويا على الشلفاوة

أجرت تشكيلة جمعية الشلف، مساء الأحد، مباراة ودية ثانية لها هذا الموسم بالجزائر، حيث واجهت هذه المرة فريق اتحاد البليدة بالملعب الجديد لثنية الحد التابع لولاية تسيمسيلت المعشوشب اصطناعيا والذي تم تدشينه بالمناسبة في اليوم نفسه.
إلى جانب ذلك، فقد انتهت المباراة الودية لصالح أشبال عمراني الذين نجحوا في الوصول إلى شباك الجمعية أربع مرات جاءت كلها في شوط المباراة الثاني بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي لعب فيه الحارس معمر قوادري دورا كبيرا. وتعتبر هذه الهزيمة الثانية على التوالي لتشكيلة حاج منصور التي تكون قد أعادت فريقه إلى نقطة الصفر لاسيما بعدما أطاح يوم الخميس الماضي فريق جيل عين الدفلى الذي ينتمي إلى قسم ما بين الرابطات بجمعية الشلف على أرضية ميدانه وأمام جمهوره بهدف لصفر وقّعه اللاعب السابق للأولمبي بن طوشة محمد شقيق معمر اللاعب الحالي لمولودية الجزائر. وعلى الرغم من أن الفريق الشلفاوي لعب المباراة بالعناصر الاحتياطية أو لاعبي الأواسط، إلا أن للهزيمة وقع سلبي على نفسية اللاعبين خصوصا وأنها جاءت أياما قليلة قبل لعب الفريق لقاء الجولة الخامسة أمام النصرية بالشلف، وهي المباراة التي سيلعبها رفقاء القائد زاوي تحت شعار الانتصار أو الانفجار.
وعن هذا الانهزام، قال القائم على شؤون العارضة الفنية للفريق، الحاج منصور، إن هذه الهزيمة لا تقلقه على الإطلاق بما أن المباراة ودية وغابت عنها أغلب العناصر الأساسية للفريق، وما يهمه -قال- هو الفوز في لقاء الجولة الخامسة أمام النصرية نهاية الأسبوع هنا بالشلف.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة