البليدة في رحلة تأكيد سيطرتها للمرة السابعة

لم يهضم الرجل الأول في فريق مدينة

 

الورود، محمد زعيم، خرجة مدير ملعب زيوي الدي ناشد أنصار البليدة بعدم التنقل إلي الملعب تخوفا من وقوع أحداث ماثلة للموسم المنقضي، مؤكدا عدم جاهزيته لتخصيص مدرج خاص بأنصار فريق مدينة الورود، ورد زعيم في هدا الشأن قائلا “على مسيري فريق النصرية معاملة أنصارنا بالمثل خاصة أننا خصصنا لهم كل الظروف خلال مباراة الذهاب ووفرنا لهم الأمن اللازم، لذلك عليهم تحمل مسؤولياتهم في مباراة اليوم وتوفير الأمن اللازم لأنصارنا”.

من جانب آخر تنتظر رفقاء القائد زميت مواجهة واعدة بحسين داي أمام النصرية التي لم تقدر على طرد نحس البليدة لمدة فاقت الستة سنوات. وتسعى تشكيلة مدينة الورود لتأكيد سيطرتها ومباغتة الخصم للعودة بنتيجة إيجابية تعزز من حضوضها في رحلة البقاء الشاقة.

وستكون التشكيلة البليدية مكتملة في مباراة اليوم، لا سيما بعد عودة المصابين، وفضل المدرب الجديد خزار استدعاء 21 لاعبا سيختار 18 لاعبا منهم، في حين سيرغم الثلاثة المتبقيين على متابعة اللقاء من المدرجات .

من جهته يحاول المدرب خزار تفادي الهزيمة والثأر من نتيجة الموسم المنقضي مع فريقه السابق شبيبة بجاية.. أين أطاح رفقاء عطافان بهم بنتيجة 3 -1 .

جدير بالذكر أن الحارس طوال هدد بمقاطعة اللقاء في حالة عدم إقحامه كأساسي في مباراة اليوم ،لا سيما أنه يرغب في الثأر من مواجهة الذهاب.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة