البليدة منذ أول أمس في تونس : عمراني يرفع وتيرة العمل رغم الغيابات

البليدة منذ أول أمس في تونس : عمراني يرفع وتيرة العمل رغم الغيابات

دخل اتحاد البليدة في تربص مغلق ابتداء من أول أمس، وهذا بمدينة عين الدراهم التونسية، حيث ينتظر أن يقف المدرب الجديد عبد القادر عمراني على كل كبيرة وصغيرة تخص تشكيلته، قصد تحضيرها لدخول الموسم الجديد بقوة.
ويعرف الوفد البليدي غيابات عديدة في صفوفه، من لاعبين لم يتمكنوا من التنقل رفقة التشكيلة الحالية إلى مدينة عين الدراهم، على غرار الحارسين عز الدين وحسان طوال، حيث أشارت مصادرنا الى أن التحاقهما بالفريق لم يرسم بعد، ومن المنتظر أن يتم ذلك اليوم حتى يتمكنا من الالتحاق بفريقهما الجديد في أقرب الأوقات.

الثلاثي الإفريقي لم يلتحق هو الآخر

كما لم يتنقل اللاعبون الأفارقة الثلاثة الذين يحملون ألوان النادي البليدي إلى تونس رفقة التشكيلة، وهذا بسبب مشكل التأشيرة الذي عطل التحاقهم. وينتظر الطاقم الفني وصول الثنائي شاميني وإزنشال، صبيحة اليوم أو غدا، على أقصى تقدير. كما سيلتحق اللاعب الذي تم استقدامه حديثا من البطولة الكاميرونية ونعني به فودا الذي يؤكد جميع من تتبعه أنه سيكون الورقة الرابحة التي سيعتمد عليها الطاقم الفني البليدي كثيرا.

عمراني يرفع وتيرة العمل

من المنتظر أن يرفع المدرب عبد القادر عمراني من حجم العمل ابتداء من اليوم، حيث يعتزم وضع برنامج كثيف يجري من خلاله لاعبوه ثلاث حصص تدريبية يوميا، لاسيما وأنه يرغب في الرفع من استعدادات لاعبيه من الناحية البدنية قبل الشروع في إجراء المباريات الودية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة