البوبية في تونس بـ 22 لاعبا : سيديبي آخر الملتحقين في انتظار هلال ولاعب غيني

البوبية في تونس بـ 22 لاعبا : سيديبي آخر الملتحقين في انتظار هلال ولاعب غيني

تتواجد تشكيلة مولودية باتنة، منذ مساء الأحد، بمنطقة حمام بورڤيبة التونسية لإقامة تربصها التحضيري الموسمي، وقد كان تنقل وفد البوبية بـ 22 لاعبا فقط بعد تأخر أربعة لاعبين، حيث لم يكن ضمن الوفد كل من رزيوق، بن أمقران وڤنيفي والحارس الكونغولي أونكا الذي وقع لمدة ثلاثة سنوات. وحسب مسييري البابية، فإن عدم تواجد ڤنيفي ورزيوق مع التشكيلة يعود إلى نهاية صلاحية جوازي سفريهما. أما بن أمقران فقد تأخر لظروف خاصة ومن المنتظر أن يلتحق الثلاثي اليوم، إن لم يكن سوى وضعيته مساء أمس. أما بخصوص أونكا فهو متواجد حاليا بباتنة وينتظر تأشيرة دخول الأراضي التونسية.
أما بخصوص اللاعبين الموجودين بتونس، فقد ضم الوفد لاعب مولودية الجزائر سيديبي بعد الاتفاق النهائي معه رغم أن الإدارة تواجه مشكل ارتباطه بالمولودية، حيث لا ينتهي عقده قبل نهاية سنة 2008، وتسعى إدارة البوبية للوصول إلى اتفاق مع الفريق العاصمي، خاصة أن اللاعب المالي مسرح وهذا ما يعني أن إدارة العميد لن تضع صعوبات من أجل إلتحاقه بباتنة. كما دخلت الإدارة في اتصالات مباشرة مع المهاجم هلال. وحسب الحاج نعمون الذي يرأس الوفد في تونس، فإن هلال منح موافقته وسيلتحق قريبا بالتشكيلة في حمام بورڤيبة. أما بخصوص اللاعب الأجنبي الثالث بعد تسريح التشيكي جاكوب أيمار، فقد يكون لاعب دولي من غينيا يسمى كامارا إقترحه المناجير الذي جلب الحارس أونكا ومن المنتظر أن يلتحق بتونس للخضوع إلى الاختبارات في الأيام القادمة.
يذكر أن مولودية باتنة ستجري أول مقابلة تحضيرية يوم الخميس القادم أمام جمعية الخروب، وكان محيمدات برمج أربع مقابلات تحضيرية في برنامج التربص الذي سينتهي يوم 31 جويلية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة