إعــــلانات

البيض: حجز أزيد من 13 كلغ من الكيف المعالج

بقلم ب.ل
البيض: حجز أزيد من 13 كلغ من الكيف المعالج

تمكنت فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية البيض. من الإطاحة بشبكة وطنية لترويج المخدرات تتكون من 04 أشخاص. تتراوح أعمارهم بين 30و 46 سنة مع حجز كمية منها قدرت بأزيد من 13 كلغ.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن العملية جاءت إثر استغلال معلومات وردت إلى المصلحة مفادها عزم جماعة إجرامية على نقل وترويج كمية كبيرة من المخدرات على مستوى الوطن مرورا بمدينة البيض.

بعد إخطار وكيل الجمهورية لدى محكمة البيض، واستعمال أساليب البحث والتحري كللت العملية بإعداد خطة أمنية محكمة. مكنت من توقيف مركبتين سياحيتين على مستوى مدينة البيض. الأولى من نوع رونو لوقان والثانية من هيونداي أكسنت. بعد التفتيش الدقيق للمركبة الأولى تم العثور بصندوقها الخلفي على كمية من الكيف المعالج والمقدرة بــ 13 كلغ و 200غ. على شكل 26 قالب و 03 صفائح والتي كانت مخبأة بإحكام.

وعن تهمة جناية القيام بطريقة غير مشروعة بالحصول والشراء والحيازة والنقل للمخدرات قصد البيع عن طريق جماعة إجرامية منظمة جناية التهريب على درجة من الخطورة المهددة للاقتصاد الوطني والصحة العمومية تم إجراء ملـف قضائي ضــد المشتبه فيــهم قدموا بموجبها أمام نيابة محكمة البيض أين صدر في حق ثلاثة منهم أمر إيداع فيما استفاد الرابع من رقابة قضائية.

رابط دائم : https://nhar.tv/ooo2h
إعــــلانات
إعــــلانات