إعــــلانات

التبرّع بالدم بدل الدخول‮ ‬في‮ ‬الإضراب

بقلم فاتح.ب
التبرّع بالدم بدل الدخول‮ ‬في‮ ‬الإضراب

قرر عمال وموظفي الإتصالات السلكية واللاسلكية في بعض ولايات الوطن، تنظيم حملة تبرع بالدم في منتصف شهر رمضان المعظم، تعبيرا منهم عن استيائهم من تأخر إصدار القانون الأساسي الخاص بهم، فضلا عن نظام التعويضات الذي تأخر كثيرا، ولأن موظفي المديرية العامة للمواصلات التابعة لقطاع الداخلية والجماعات المحلية، لا يمكنهم القيام بإضراب، نظرا لحساسية الجهاز المستخدم، فقد روأوا في تنظيم عملية التبرع بالدم طريقة للتعبير عن مطالبهم من جهة، وكذا الحصول على الأجر والثواب خلال هذا الشهر الفضيل.


رابط دائم : https://nhar.tv/critl