التحق بتربص فريقه أول أمس : زعيم يجتمع بطاقمه الفني ويطلب منه ضبط القائمة النهائية

التحق بتربص فريقه أول أمس : زعيم يجتمع بطاقمه الفني ويطلب منه ضبط القائمة النهائية

وصل محمد زعيم، رئيس نادي اتحاد البليدة، عشية أول أمس، إلى مدينة عين الدراهم التونسية، للوقوف على آخر تحضيرات فريقه الذي يجري تربصا مغلقا تحسبا للموسم الجديد.
ومباشرة بعد وصوله، عقد الرجل الأول في اتحاد البليدة اجتماعا مصغرا مع الطاقم الفني الذي يشرف عليه المدرب عبد القادر عمراني، حيث وقف على التطورات التي عرفتها التشكيلة البليدية، وأكد لعمراني وقوفه إلى جانبه، مجددا الثقة في مدربه والطاقم الفني العامل معه، لاسيما وأنه كان على دراية تامة بما يحدث هنا في تونس من خلال متابعته لفريقه هاتفيا مع المسيرين الذين تنقلوا رفقة التشكيلة.
من جهة أخرى، أكدت مصادر مقربة من الفريق أن زعيم طلب من عمراني ضبط القائمة النهائية للاعبين قبل العودة إلى أرض الوطن، حتى يتمكن اللاعبون الذين لن يتم الاحتفاظ بهم من البحث عن أندية أخرى قبل انقضاء الفترة المخصصة لإيداع الإجازات.

اللاعبون تنقلوا إلى طبرقة أول أمس

تنقل لاعبو اتحاد البليدة، مساء أول أمس، إلى مدينة طبرقة الساحلية بعد أن منحهم الطاقم الفني الضوء الأخضر لذلك، وهذا من أجل إبعادهم عن الضغط ودفعهم إلى الترفيه عن أنفسهم واقتناء بعض الأمور الخاصة بهم هناك، حيث تنقل كمال عبد العزيز، مساعد المدرب، معهم فيما فضل عمراني البقاء في مركب عين الدراهم لمتابعة المباراة الودية التي جمعت شباب بلوزداد بوداد بن طلحة والتي انتهت بفوز الشباب بنتيجة هدف دون مقابل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة