الترجي التونسي و العميد يطلبان رسميا خدمات زماموش

الترجي التونسي و العميد يطلبان رسميا خدمات زماموش

تقدم فريقا مولودية الجزائر و الترجي التونسي بعرضين رسميين لانتداب حارس اتحاد العاصمة محمد لمين زماموش في فترة التحويلات الشتوية التي أصبح يفصلنا عنها اقل من عشرة أيام.

وجاء عرضا العميد و الترجي مباشرة بعد المشاكل التي حدثت لحارس الاتحاد و المنتخب الوطني أمل مع احد الأنصار و الذي كلفه إصابة بكسر في ذراعه الأيسر.
و رغم أن زماموش لم يرد الإفصاح عن الاتصالات التي تلقاه مناجيره ( شقيقه ) إلا أن مصادر جد مقربة منه أكدت للنهار ، انه مل الوضعية التي أصبح يعيشها كل مرة مع أنصار الاتحاد و التي دفعته إلى التفكير في وضع حد لمسيرته الكروية و العودة إلى مدرجات الجامعة.
و يبدو أن فريقا المولودية و الترجي التونسي ، يحاولن انتهاز الوضع و الضفر بخدمات حارس الاتحاد الحالي و هذا بعرض مبالغ مالية يقال بأنها خيالية  .
فالمولودية تحاول إيجاد الحارس المناسب الذي يمكنه سد الثغرة التي خلفها رحيل الحارس عبدوني في حين أن الترجي التونسي  يبحث عن الحارس المناسب الذي يمكنه من لعب الأدوار الأولى في البطولة التونسية و المنافسة الإفريقية.

مناجرة بلجيكيين عاينوه أمام المولودية
و بالإضافة إلى فريقا المولودية و الترجي التونسي ، أكد مصدر مقرب من اللاعب ، أن منا جرة بلجيكيين كانوا حاضرين في مدرجات ملعب 5 جويلية بدعوة من احد رجال الأعمال يقطن في مدينة ميلة ، خصيصا لمعاينة زماموش .
و رغم أن المناجرة البلجيكيون أعجبهم أداء الحارس زماموش خاصة و أنهم عاينوا أشرطة فيديو أخرى خاصة دورة تونس التي شارك فيها الحارس مع منتخب الآمال و التي  توج فيها بلقب أحسن حارس ، إلا أن زماموش فضل التريث إلى غاية نهاية الموسم مفضلا بذلك التركيز مع ناديه في الوقت الحالي. لكن من المنتظر أن يعاود المناجرة البلجيكيون الاتصال بالحارس زماموش نهاية الموسم الجاري بما انه سيتمكن وقتها من مناقشة كل العروض بما انه سيكون حرا من كل الالتزامات.

لعب اكبر عدد من المباريات العام الفارط
لكن رغم العروض الكثيرة التي تلقاها زماموش فانه كل مرة كان يؤكد وفاءه لفريقه اتحاد العاصمة ، حيث يرى بأنه النادي الذي منحه فرصة التألق في عالم الكرة الجزائرية ، ومكنه من تقمص الألوان الوطنية . و يعتبر الحارس لمين زماموش اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات الرسمية الموسم الماضي . فبالإضافة إلى لعبه اغلب مبرايات البطولة و الكأس ، فانه شارك في كل المواجهات التي لعبها المنتخب الوطني أكابر وآمال  من دورة تونس الدولية إلى الألعاب الإفريقية  كما شارك مع المنتخب الوطني العسكري في البطولة الإفريقية ، و هو الأمر الذي قد يساعده في افتكاك عقد احترافي الموسم القادم في حالة عدم بقائه في فريق اتحاد العاصمة .فالنوادي الكبيرة سيما منها الأوروبية تبحث دوما عن عدد الدقائق التي لعبها اللاعب طيلة الموسم .

الإصابة لن تؤثر
و تأكد رسميا أن الإصابة التي تعرض لها الحارس زماموش ليست بالخطيرة بدليل أن الطبيب المشرف عليه أكد له بأنه سيعود إلى  المنافسة بعد اقل من شهر من الآن ، أي قبل بداية مرحلة العودة من البطولة الوطنية . و من الممكن أن يعود الحارس زماموش كأساسي في أول مباراة للاتحاد في مرحلة العودة أمام شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة