التشكيلة عادت أول أمس إلى الجزائر…شباب بلوزداد ينهزم في آخر مبارياته الودية

التشكيلة عادت أول أمس إلى الجزائر…شباب بلوزداد ينهزم في آخر مبارياته الودية

تعرض شباب بلوزداد لهزيمة غير مستحقة أمام نادي أولمبي باجة في آخر المباريات الودية التي أجراها في مدينة عين الدراهم التونسية، وهذا قبل أن يشد الرحال للعودة إلى أرض الوطن بعد انقضاء فترة تربصه في تونس.
وقد كان التونسيون السباقين إلى فتح باب التسجيل، على إثر خطأ فادح ارتكبه الحارس فلاح، وهو ما استغله أحد مهاجمي باجة الذي لم يفوت الفرصة في فتح باب التسجيل.
وقد تمكّن أبناء العقيبة من تعديل النتيجة بعد ذلك، عن طريق المهاجم الشاب غربي الذي تلقى فتحة من زميله عواد وبرأسية رائعة تمكّن من مباغتة الحارس التونسي، لكن لاعبو باجة لم يستسلموا، وراحوا يكثفون من هجوماتهم إلى غاية تسجيلهم لهدف السبق لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح باجة في أفضل وأصعب مباراة لعبها أبناء المدرب محمد حنكوش منذ بداية التربص المغلق من أصل ست مباريات ودية لعبها الفريق في تونس، والتي عرفت تألق المدافعين كريم معمري وأكنيوان.

الشباب عاد أمس إلى الجزائر

وقد شدت التشكيلة البلوزدادية الرحال، أمس، عائدة إلى الجزائر، دون اثنين من لاعبيها وهما المهاجمين حنيدر وفنير اللذان تنقلا لوحدهما أول أمس إلى مسقط رأسيهما بمدينة جيجل.
وقبل العودة إلى الجزائر، أجرت التشكيلة البلوزدادية آخر حصة تدريبية لها بالحمام البخاري التابع لمركز التحضيرات بعين الدراهم، حيث حرص المحضر البدني للفريق على إراحة اللاعبين ومساعدتهم في إجراء التنقل.
من جهة أخرى، منح الطاقم الفني للشباب بقيادة المدرب محمد حنكوش يومين راحة للاعبيه، حتى يمكّنهم من الاستراحة قليلا من الضغط الكبير الذي كان مفروضا عليهم، خاصة العمل الشاق الذي مكّنهم من استعادة إمكانياتهم البدنية، على أن تكون العودة إلى التدريبات يوم السبت المقبل، الذي سيقرر خلاله حنكوش تقليص تعداد الفريق لاسيما وأن عدد اللاعبين المتواجدين مع التشكيلة الجالية يقدر بـ31 لاعبا، علما أن هذا الأخير رفض العمل مع عدد مماثل، وطالب من الإدارة تسريح بعض اللاعبين، وسيكونون خمسة عناصر على الأقل.
ومن المنتظر أن يكون الضحية اللاعبين الشبان الذين تمت ترقيتهم إلى الفريق الأول مؤخرا، حيث أن الرجل الأول في العارضة الفنية سبق له وأن أكد لنا أنه سيحاول إعادة لاعبيه الشبان إلى صنف الأواسط، لكي يتمكّن من الاستفادة من خدماتهم في الموسم المقبل.

مواجهة الرغاية وديا يوم الأحد

وقد أفادتنا إحدى المصادر المقربة من الفريق أن تشكيلة المدرب محمد حنكوش ستواجه نادي الرغاية في مباراة ودية أخيرة، وسيكون ذلك يوم الأحد المقبل على أرضية ميدان ملعب 20 أوت، حيث سيحاول حنكوش وضع آخر اللمسات على التشكيلة لتكون جاهزة لموعد انطلاق البطولة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة