التلفزيون يوقف بث “حال و أحوال 2”

التلفزيون يوقف بث “حال و أحوال 2”

أوقفت إدارة الإنتاج بالتلفزيون الجزائري، السلسلة الفكاهية “حال وأحوال”، بعد عرض ثلاث حلقات منها، واستبدلتها بمقتطفات من لحظات ضاحكة، وسلسلة “نونو وسوسو” التي هي تقليد للسلسة الفكاهية “ذكر وأنثى” التي تبث في قناة الفرنسية 2.
وقال محمد صحراوي مخرج السلسلة في تصريح لـ”النهار”، إن إدارة الإنتاج لم تقدم له توضيحا حول أسباب توقيف عرض السلسلة، وأضاف أن إدارة الإنتاج اعتبرت المنتوج تابعا للتلفزة وهي حرة في تقديم ما تشاء من هذا المنتوج. وأضاف المتحدث “إن إدارة البرمجة من حق أن تتخذ ما ترى أنه الصواب”.
وعن مستوى السلسلة الجديدة الذي لم يرق إلى مستوى سابقتها في الجزء الأول، والتي لم يتقبلها الجمهور، قال صحراوي إن الجمهور له الحق في إبداء رأيه، وأن هذا الأخير يعرفه بأعماله على مدى 8 سنوات، مستشهدا بسلسة “الفهامة” التي حققت نجاحا على كل المستويات، حسب قوله.
وكان صحراوي قد قدم إلى إدارة البرمجة 15 حلقة، بعد أن طلبت منه إدارة الإنتاج تقليص العدد من 30 إلى 15 . ويبدو أن ترتيب الحلقات من قبل الإدارة أثر على عنصر التشويق في السلسة، حيث كانت الحلقة الأولى التي عرضت على الشاشة هي في الأصل الرقم عشرة من السلسلة، على حد قول المخرج، الذي صرح بإمكانية أن يعرض التلفزيون حلقتين أو ثلاث قبل انتهاء رمضان.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة