التوقيع على التعليمة الخاصة ببرنامج الحملة الانتخابية

وقع قادة أحزاب التحالف الرئاسي أمس بالجزائر العاصمة على التعليمة الخاصة ببرنامج تنشيط الحملة الانتخابية لمرشحهم للرئاسيات القادمة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة.

و وقع التعليمة التي تحدد المعالم الكبرى لبرنامج الحملة الانتخابية ميدانيا عبر كامل التراب الوطني ومناطق تواجد الجالية الجزائرية بالمهجر السادة عبد العزيز بلخادم الأمين  العام للهيئة التنفيذية لحزب جبهة التحرير الوطني واحمد اويحيى الأمين العام للتجمع الوطني  الديمقراطي و ابوجرة سلطاني رئيس حركة مجتمع السلم.

و بالمناسبة ذكر السيد عبد العزيز بلخادم في كلمة ألقاها أن مسؤولي أحزاب التحالف و المنظمات والجمعيات المساندة للمترشح الرئيس بوتفليقة  سوف ينشطون عدة مهرجانات عبر مختلف ولايات الوطن التي قسمت إلى خمس مناطق.

و أشار المتدخل إلى أن هذا البرنامج قابل للتغيير بعد أن يعلن الرئيس بوتفليقة رسميا عن ترشحه والمهرجانات التي سوف ينشطها إلى جانب اعلان كل من رئيسي غرفتي البرلمان عن رغبتهما في المشاركة في تنشيط الحملة الانتخابية لفائدة مرشح أحزاب التحالف الرئاسي.

ومن جهته أكد السيد احمد اويحيى في تدخله انه “ليس من السهل الوصول إلى موقف موحد لتعبئة وتجنيد المواطنين للمشاركة  بكثافة في هذا الاستحقاق الوطني” مشيرا إلى أن  قيام أحزاب التحالف بهذه التعبئة ” ليس تخوفا من عدم توجه المواطنين بقوة إلى صناديق الاقتراع بل هو حرصا لخوض معركة شريفة والسهر على إنجاحها”.

وبعد أن تطرق الأمين العام للتجمع الوطني إلى الانجازات التي حققتها البلاد في مختلف المجالات وعودة الأمن والاستقرار إليها قال أن دعاة مقاطعة الانتخابات الرئاسية القادمة لديهم هدفا يتمثل في “تشويه الجزائر”.

و عبر السيد اويحيى عن يقينه بان الشعب الجزائري سوف يتوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع خلال مشاركته في هذه الانتخابات و سيعطي صورة مشرفة عن الجزائر.

و بدوره عبر السيد أبو جرة سلطاني عن ارتياحه للتنسيق الموجود بين أحزاب التحالف الرئاسي فيما يتعلق بالانتخابات الرئاسية القادمة وكذا ما تم انجازه من مشاريع خلال السنوات الأخيرة مجددا استعداد أحزاب التحالف لتقديم حصلية الانجازات التي تحققت خلال العهدتين الماضيتين.

وقال السيد سلطاني أن أحزاب التحالف تطالب دعاة مقاطعة الانتخابات الرئاسية بتقديم حصلية الانجازات التي قاموا بتحقيقها لفائدة البلاد والشعب الجزائري.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة