التوقيع على صفقات بين وزارة الداخلية و مؤسسات صناعية وطنية

أعرب الاتحاد العام للعمال الجزائريين في بيان صدراليوم الاثنين عن ارتياحه عقب الإعلان عن التوقيع على عدد من الصفقات بين وزارة الداخلية و الجماعات المحلية و مؤسسات صناعية وطنية.

وأوضح الاتحاد في بيانه أن “هذه الصفقات تمثل في نظرنا تمسكا ملموسا بالروح الوطنية في المجال الاقتصادي و التي تؤدي حتما إلى تعزيز القدرات الوطنية للقطاع الصناعي الوطني”.

واعتبر الاتحاد العام للعمال الجزائريين أن هذه الصفقات تعد “ثمرة تفكيرسليم لتمكين كل الجزائريين من شراء منتجات جزائرية في الوقت الذي تحاول فيه المنافسة على الصعيد الدولي التقليل من القدرات الوطنية”.

ويضيف البيان أن “الاتحاد العام للعمال الجزائريين يعرب مجددا عن ارتياحه أمام هذه الرؤية الجديدة التي تكرس التنسيق الإيجابي بين تطلعات العمال الجزائريين و أعمال الحكومة الرامية إلى تحقيق أداء أحسن و خاق المزيد من مناصب الشغل “.

وكانت وزارة الداخلية و الجماعات المحلية قد وقعت يوم الخميس الفارط على صفقات مع ثلاث مؤسسات عمومية وطنية من أجل اقتناء عتاد لتجهيز مختلف بلديات القطر الوطني.

وتم التوقيع على هذه الصفقات مع كل من  المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعية و المؤسسة الوطنية لعتاد الأشغال العمومية و شركة تسويق المعدات و الآلات الفلاحية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة