التيار لا يمر بين الرجلين: تكنوين يرفض التعامل مع شنيتقر في المديرية الفنية

التيار لا يمر بين الرجلين: تكنوين يرفض التعامل  مع شنيتقر في المديرية الفنية

أكدت مصادر من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم للنهار ، أن مدير المنتخبات الوطنية فضيل تكنوين لم يستسغ فكرة تنصيب التقني الألماني بيتر شنيتقر في المديرية الفنية للمنتخبات الوطنية ، معلنا رفضه التنسيق معه.

و أضافت نفس المصادر أن تكنوين اعتبر قدوم شنيتقر بالأمر غير المدروس مشيرا إلى انه يرفض التعامل معه ، من باب أن المديرية الفنية محتج إلى شخص واحد يملك صلاحيات تسييرها . وذهب مدير المنتخبات الوطنية إلى حد التهديد بالاستقالة في حالة قدوم شنيتقر ، و هو الأمر الذي يخشاه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبد الحميد حداج الذي التقاه أمس في محاولة لإقناعه بضرورة التعامل مع التقني الألماني خدمة لمصلحة الكرة الجزائرية.

و أن لم تتسرب أي أخبار عن الاجتماع الذي جمع تكنوين بحداج ، إلا أن العارفين بشؤون الفاف هذه الأيام أكدوا أن رئيس الفاف سيتمكن من إقناع مدير المنتخبات بضرورة التعامل مع شنيتقر حفاظا على استقرار المديرية الفنية و محاولة لتفادي صراع آخر قد ينش بين الفاف و الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، بما أن الوزير جيار هو الذي طالب بالاحتفاظ بالتقني الألماني الذي كان قد جلبه الوزير السابق يحيى قيدوم في خطوة لإعطاء حركة نوعية لكرة القدم في الفئات الصغرى.

يذكر أن المكتب الفيدرالي الذي اجتمع الأربعاء الماضي كان قد قسم المهام بين تكنوين و شنيتقر ، حيث سيشرف الأول على منتخب الآمال و كل الأمور التقنية بالمنتخبات الوطنية ، في كلف شنيتقر بالاعتناء بمنتخب الأواسط ، كل هذا لتفادي تداخل الصلاحيات .

التعليقات (0)

الإستفتاء

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة