الجزائرية أمل بوشوشة تستعد لإطلاق أغنيتها الأولى

الجزائرية أمل بوشوشة تستعد لإطلاق أغنيتها الأولى

أعلنت أمل بوشوشة في لقاء مع مراسل موقع إيلاف بلبنان أنه بالرغم أنها لم تمارس الفن من قبل إلا أنها تقدمت إلى برنامج ستار أكاديمي بعد تشجيع الأصدقاء لها ، ورغبة منها في التجربة والبحث عن النجاح والشهرة ، واستطاعت أن تنال محبة الناس عند مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي5 .
خصوصا الجمهور الجزائري كونها جزائرية . بعد خروجها من ستار أكاديمي أصرت على مواصلة العمل في مجال الفن ، وخصوصا أنها تركت عملها الأساسي وهو التجميل ، وانتقلت من فرنسا حيث كانت تقيم ، للعيش في لبنان، و تم اختيارها لتقديم برنامج “توب20” على قناة روتانا موسيقى .
ورغم ذلك لا تعتبر نفسها إعلامية بل هي كما تقول متعددة المواهب وتجيد التقديم. وخصوصا برنامج مثل برنامج “توب 20” فهو برنامج يحتاج إلى شخصية مماثلة لشخصيتها فهي كما تقول”  أقدمه بكل عفوية وعلى طبيعتي كما يراني المشاهد أشارك الضيف بالغناء وأتحدث معه وكأنني صديقة له “.
لكن يبقى تركيزها الأكبر على الغناء ولن  تتخلى عنه، فهي تستعد لأن تطلق أغنيتها الأولى التي ستكون مفاجأة كما صرحت لإيلاف.
أمل التي كانت تعمل قبل دخولها الأكاديمية في عالم التجميل لا تجد  في عودة طلاب ستار أكاديمي إلى أعمالهم السابقة قبل دخول الأكاديمية عيبا ، بل من الطبيعي أن يفعلوا ذلك ، وهي نفسها قد تعود لمزاولة  مهنتها السابقة إذا لم يكتب لها النجاح في الفن.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة