الجزائرية أمل بوشوشة تعيش أزمة نفسية بعد خروج فواز

الجزائرية أمل بوشوشة تعيش أزمة نفسية بعد خروج فواز

عاشت المشاركة الجزائرية في برنامج ستار أكاديمي 5 أمل بوشوشة ليلة صعبة جدا بعد خروج أقرب المشاركين لها في الأكاديمية فواز الكويتي.

الأخبار الآتية من داخل الأكاديمية كانت دائما تؤكد العلاقة الغرامية الموجودة بين فواز و أمل منذ الأيام الأولى. مباشرة بعد عودة الطلبة إلى الأكاديمية، أغلقت أمل الباب على نفسها وبقيت تبكي بصوت عالي جدا و كأنها فقدت أحد أفراد عائلتها.
و من جهة أخرى جاءت النتائج مطابقة لكل التوقعات، حيث احتل الفلسطيني زاهر المرتبة الأولى بفارق كبير جدا حيث تحصل على 67.9 بالمائة، و استطاع خالد الذي وقف في المرتبة الثانية خلال أسبوع في منطقة الخطر،  العودة إلى الأكاديمية بعد تصويت زملائه له على حساب الكويتي الأخر فواز الذي تحصل على نسبة 8.6 بالمائة فقط.
و من جهة أخرى خرجت التونسيات غاضبات جدا من ابن بلدهم سلطان الطرب المشارك في البرايم الرابع صابر الرباعي، الذي أعجب كثيرا بالجزائرية أمل بوشوشة، ووجه لها تشجيع قوي جدا، بل و انضم لنوال الزغبي، و المطربة ناديا اللتان رشحها للحصول على اللقب نظرا للحضور القوي و الصوت الممتاز والإرادة  التي تتمتع بها هذه الجزائرية الآتية من مدرسة الفنون و التجميل في باريس.
أما صاحب لقب ستار أكاديمي 3 جوزيف عطية المشارك في البرايم الرابع فقد عبر هو الآخر عن إعجابه بأمل قائلا”أعرف الجزائريين من خلال ريم التي شاركت معي في الأكاديمية عام 2005 و كذالك شقيقتها سلمى لهذا لم تفاجئني أمل التي أتمنى لها النجاح والتوفيق نظرا لما تتوفر عليه من حس فني رفيع”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة