الجزائريون يطالبون الشاب خالد بسحب كلامه عن ملك المغرب أو الإعتذار!

الجزائريون يطالبون الشاب خالد بسحب كلامه عن ملك المغرب أو الإعتذار!

   مصريون يدخلون على محَكّالفتنة الإعلاميةبتمنّيهم فوز المغرب على الجزائر 

المغربيون ينشرون صورا لخالد بعلم المغرب ويقحمون زواجه من المغربية سميرة ديب!

يبدو أن التصريحات التي أدلى بهاملك الرايالشاب خالد لـالنهار، خلال توديعه لأعضاء المنتخب الوطني في مطار لوكسمبورغ مؤخرا، لن تمر مرور الكرام، حيث يظهر جليا أن هذه التصريحات ستقلب المواجع علىالكينغ، بالرغم من أن مقابلةالخضروالمغرب لا يزال يفصلنا عنها أكثر من 3 أشهر، غير أنه وبمجرد إلقاء نظرة على مواقعالفيس بوك، المنتديات والتويتر، يتأكد لمتصفحيها أن حربا قامت بين الجزائريين والمغربيين، وقد تتطور إلى ما حدث مع أحفاد الفراعنة، إذا لم يرتفع صوت العقل ويتم ضبط النفوس.

وكانت التصريحات التي أدلى بها الشاب خالد إلى بعثةالنهارفي لوكسمبورغ لتغطية اللقاء الودي الذي جمع رفقاء بوڤرة مع المنتخباللوكسمبورغي، قد أثارت حالة من الجدل وسط المغربيين، حين صرّحالكينغأن لقاء الجزائر والمغرب لن يكون سهلا، بالنظر إلى اسم وتاريخ المنتخبين، مشددا أن المقابلة ستكون قوية، قبل أن يضيف أن المنتخب الذي سيلعب بطريقة جيدة هو الذي سيفوز في الأخير، ويتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، لكنه يتمنىكما صرّحفوز منتخب بلاده الجزائر، الأمر الذي أغضب المغربيين لكونهم يعتبرون خالد مطربهم المفضّل من جهة، ولكون بناته الثلاث كنزة، صارة وغُصْن نصفهم مغربي، باعتبار أن زوجة خالدكما هو معروف سميرة ديبهي مغربية الجنسية من جهة أخرى، وقد لجأ بعض المغربيين إلى نشر صور للشاب خالد بالعلم المغربي والحديث عن النجاحات التي حققهاالكينغفي المغرب الذي احتضن صوت خالد في العشرية السوداء  – على حد قولهم -.

الجزائريون من جهتهم لم يهضموا الشق الآخر من تصريحات الشاب خالد، حين قال إنه تربطه بملك المغرب محمد السادس علاقة صداقة خاصة، معتبرين أن هذا الكلام لم يأتِ في وقته، في إيعاز إلى موقف الجزائر من مشكلة الصحراء الغربية والإعتداءات الأخيرة للمغرب على الشعب الصحراوي في منطقة العيون المحتلة، لدرجة طلب فيها بعض النشطاء على مواقع شبكة الأنترنت من الشاب خالد سحب كلامه على الفور أو الإعتذار عما بدر منه. والغريب أنه في الوقت الذي دعا فيه البعض إلى تحكيم العقل حتى لا تتكرر الفتنة الإعلامية التي حدثت العام الماضي بين الجزائر ومصر، إلا أن بعض المصريين دخلوا على المحك بتمنيهم فوز المنتخب المغربي على الجزائر، وهو ما صعّد ووترّ الحساسية أكثر، ليطّل الشاب خالد قبل يومين في محاولةلملمةما أثارته تصريحاته، بدعوته إلى عدم السماح بتأثر علاقة الشعبين الجزائري والمغربي بالمباراة المرتقبة في مارس 2011، وتأكيده أنه يحب الجزائر حتى النخاع وسيشجعها أمام المغرب، رافضا اتهامه باستفزاز الجزائريين لمجرد قوله إنه يحب المغرب وتربطه علاقة طيبة مع ملكها.

ونقل أحد المواقع الإلكترونية قبل أيام، أن الجمهور الجزائري لم يتوقف منذ تصريحات خالد لـالنهارعن إطلاق تعليقات، مفادها أنه لم يكن علىملك الرايالتحدث عن المغرب بتلك الطريقة، خاصة وأنها ستكون منافسا شرسا للجزائر، وحجر عثرة أمام مرورها إلى التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، مضيفينأن خالد أحرجنا مع المغربيين الذين لم يتوقفوا عن استفزازنا والتي كان آخرها إقصاء السينما الجزائرية من مهرجان مراكش السينمائي”!.


التعليقات (218)

  • ابراهيم/د

    بالرغم من أنني لست من المعجبين بالشاب خالد ، إلا أن تصريحاته جد عادية و لا تستحق كل هذا التهويل يا مسؤولي النهار ، لقد تمنى خالد الفوز للجزائر و لم ينس وطنيته ،و تحدث عن علاقة الصداقة التي تجمعه مع ملك المغرب ، و هل يعتبر ذلك خيانة ؟ مثل هذه المواضيع البعيدة عن الاحترا****ة هي التي تؤجج نار الفتنة بين الأطراف المختلفة تماما مثلما فعلتموها العام الماضي ، و حينها تبحثون عن صوت العقل.
    رجاء اتركوا شعبي البلدين يشجعان منتخبيهما بكل روح رياضية ، و بدون مزايدات و مهاترات.

  • darrr

    barkawna ya les jounaux …

  • moh

    les marocains sont nos frere pas de polymique

  • moumen

    انتم اللي راكم تشعلوا في النار عيب عليكم تبعوا هدرة المنتديات اللي مانعرفوش شكون كتبها .
    رب وكيلكم

  • سلمى الجزائرية

    والله أتمنى كل الخير للأشقاء المغاربة ولكن كل شخص له الحق في مناصرة فريقه وليس من أجل كرة قدم سنتساجر في الأخير هي اللعبة و أتمنى تأهل الجزائر و المغرب

  • مراد ح

    يا إخواني “الجزائريين و المغاربة” لا تنساقوا وراء الكلام الفارغ.احنا شعب واحد
    أما المصريين(حاش الشرفاء)فهم كالذباب ما يقع إلا على الفضلات

  • لم يقل عيبا…. .. فالشعبين واعيان و اذا كانت مسألة الصحراء الغربية لم تفرق بين الشعبين فالأكيد أنه ليست مقابلة كرة قدم التي ستفرقهما.

  • جزائري

    يا سي خالد الناس تاع هذا الزمات خاصة الشبيبة راها تعمل المشاكل على هدرة صغيرة , كان من الاجدر عدم التحدث اطلاقا عن هذا الامر لان اصحاب النفوس الضيقة راهم بزااااف يا صاحبي , غلبونا المغرب بصحتهم اذا لعبو خير منا غلبناهم معناها مازال الطريق طويل لانو لازم نربحو قاع الماتشات , هذه هي الكرة والمغرب تونس الجزائر خاوة مكان لاه نكثرو الهدرة والتبعكيك

  • naima

    ce qui se passe sur facebook c'est grave..des groupes ont été crée par des marocains et des egypchiens pour nous insulter,tel que “masriyine wa maghareba did al 3adow al jazairi”les marocains n'ont jamais été nos ennemis bien au contraire ce sont nos frères..il faut vite stopper cette fitna..les marocains croient que les egyptiens les aiment ils sont avec eux non pas par amour mais par haine pour notre pays l'algériecette finta prend de l'empleur ,ces actrices sont bien entendu les egypchiens ..faut vite calmer les choses avant que ça ne devienne une guerre médiatque.je demande à al nahar de nous aider et de calmer les choses avec le maroc…tahia bladi ..

  • sadek moi

    cher concitoyens le sport en general et un rassembleur et non un separateur et tout le monde sait que les deux peuples algerien et marocain sont des freres plus que d'autres depuis la nuit des temps et jusqu'a aujourd'hui restons ainsi et souhaitons que les deux equipes se qualifient ne laissons pas les ennemis de nous deux peuples nous faire monter l'un contre l'autre bon chance a nous tous

  • نورة

    السلام عليكم
    لا يجب ان نأخذ من كل كلمة تقال حكاية من حقنا ان نحب اخواننا بالمغرب و من حقنا ان نتمنى الفوز لبلدنا امور عادية جدا و الخاسر ****نا يناصر البلد الشقيق و اين المشكل لاننا اشقاء و لن تفرقنا مبارة كرة قدم لاننا حبنا اكثر من اي شيء واذا كانت مبارة تفرقنا فإننا لا نريد هذه المقابلة رغم انني احب فريقي الى النخاع لكنني لن اخسر اخوة من أجل مبارة فلا يجب اخواننا ان ننساق وراء من يريد ان يظهر ان ابناء المغرب العربي متعصبين نحن اكثر من كل ذلك وهنا تدخل مهمة الاعلام لإخماد نار الفتنة كذلك اخواني بالمغرب او اهلي بالجزائر ما يحدث اليوم من امور سياسية لا تهمنا نحن لأنه و غدا في اول لقاء بين القادة يذوب اي جليد فلماذا نحن ننساق وراء كلام لا يقدم و لا بؤخر في الاخير جزائرية احب الجزائر الى اخر نفس و احب المغرب حبا ليس له حدود لان عشت ايام و عرفت اناس لا يمكنني ان آنسهم ابدا تحياتي و حبي الى سكان الدار البيضاء

  • محمد_dz

    المغاربة اخواننا في الدين.اللسان.الدم…الله يلعن هذي الكورة انتاع الشر….

  • احمد أبو الخير

    من أغرب ماشاهدت التشجيع الذي أبداه الجمهور المغربي نحو المنتخب الجزائري في كأسي إفريقيا والعالم كما لو أنه يشجع منتخبه الوطني، رغم وعيهم بالأزمة القائمة بين البلدين على خل****ة قضية الصحراء المغربية. ولكن الجمهور المغربي يفصل بين القضايا السياسية والعلاقات الإجتماعية والتاريخية التي تربط بين الشعبين الشقيقين.

  • سيدكم

    المصريين اسيادكم فى جميع المجلات يامن تقتلكم عقدة النقص والدونية

  • BENHA MOHAMED

    OH LES ALGERIENS OLAH TOUMA WALAHI ANA LMAGHREBA YOUHIBONAKOM KATIRAN KHALIOI L POLITIK A PART HNA CHA3B WAHD KHASKOM TA3RFOU BLI LES EGEPTIENS HOMA LI KAYNOIDOU L FITNA AKHOKOM MOHAMED BENHA MOUSLIM AMAZIGHI MAGHREBI DZAYRI
    HACHAKOM KHALOI AHL FIR3OI? I?BHO AMA LMGHRBA DAKCHI RAH F L9ALB

  • O.M

    الفتنة نائمة لعن الله من احياها
    تطلع المغرب ولا الدزاير سي كيفكيف

  • what ever

  • najim

    من هو شاب …(خالد عمرو 60 ومزال شاب) لي راكم تاكلو رواحكم على تصريحات نتاعو شكون هاد … لي تندبو عليه يشجع الجزائر او المغرب وين راه المشكل …..

  • najim

    ……. تعمرو رواسيكم بشعب زبالة الارض'مصرائيل حاش السامعين)المهم انا اخدت حقي من ابناء سوزان بالسوادن اما نباح على صفحات جرائد والله مانسع بيهم لانهم جبناء خارج اسوار ال….اهرة نتاعهم خليوهم ينبحو .. 

  • handjour

    je suis algerien est fiere de l'étre je lance un appel a tout surtout aux medias qu'on fasse du match ALGERIE MAROC une fete car nous somme des freres il ne faut pas avoir une memoir courte les marocains ont feter la qualification de notre equipe comme toute algeriens je vis en etranger les meilleurs amis des algeriens sont les marocains la grande majorite LAISSONS LA POLITIQUE A PART AUX POLITICIENS TOUCHANT PAS A L'AMITIEE aimant les uns et les autres moi je suis fiere de mon president mon frere marocain a le droit d'etre fiere de son roi je suis sur que 99% DES DEUX PEUPLES SERONT D'ACCOD DE MON OPINION ENFIN VIVE L'ALGRIE VIVE LE MAROC QUE LE MEILLEUR GAGNE SPOTIVEMENT JE SOUHAITE QUE C'EST L'ALGERIE C'EST LIGITIME N'EST CE PAS ENFIN 1 2 3 VIVE L'AGERIE 1 2 3 VIVE LE MAROC

  • hocine

    ………… on commence avoir assez de vous commentaires basés sur facebook et les autres sites du meme genre, contentez vous de donner des informations c'est mieux.

  • محمد

    السلام عليكم ايها المسلمين
    احب اقول ل( مراد ح ) صاحب التعليق رقم 2
    نحن مسلمين ولسنا ذباب ..! اتقى الله فى اخواتك المسلمين .. الذباب هم كل من يريد ان يوقع وقيعه بيننا نحن المسلمين .. امثال الصهينه وبوش وانجلتر وفرنسا .. شكرا للموقع واتمنى كل خير لكم .. اخوكم محمد من مصر

  • noureddine

    اخواني نحن امة جمعنا الاسلام ولا يمكن لجلد منفوخ ان يفرق بيننا وبين الاخوة المغاربة لان الفتنة اشد من القتل

  • مبارك

    الجزائر والمغرب شعب واحد رغم الخلافات شيئنا أم أبينا فلا نترك الفرصة للأقزام الفراعنة أن يوقعوا بيننا فحدري ثم حداري أرجوا من الاعلام أن يكون موضوعي ولايثير هذه النعارات.

  • fateh

    اتنمى ان يكون المتاهل فى المجموعة منتخب عربى والفوز للذى يلعب بطريقة جيدة وتبقى مجردرياضة فل تخرجوها عن اطارها من فضلكم اما علاقتنا باخواننا المغاربة فهى غير قابلة للمساومة والنقاش

    جزائرى

  • زيزو

    نحن عرب اخوة و جيران ، نحن الجزائريين نكرم الكريم و نحسن اليه و من يتطاول النار راها ليه ، العقل ثم التعقل ، هذي كرة قدم ماشي سياسة…………………..

  • يوسف

    تحياتي إلى كل جزائر ومغربي

  • بوعلام الجزائري

    كلام فارغ ياصاحب المقال …الله يهديك ..ومن الأحسن يديك

  • فيصل

    كرة القدم ليست الشغل الشاغل للجزائريين، إذا كفاكم استخفافا بالناس…، لا تكتبو من أجل ال**********، كما يقال بالعامية ، ….

  • فيروزين

    صار العرب أتفه قوم على الكرة الأرضية ..ما الذي يفعله العرب في آخر الزمان .. لو يدركون أنه آخر الزمان !!!

  • AHMED

    لا حول ولا قوة الا بالله
    ربنا يش****كم يا رب ، ده انتم حالتكم صعبة على الآخر .
    لازم تجيبو اسم مصر ام الدنيا في كتاباتكم المتخلفة
    ربنا يش****كم يا رب

  • chekeel

    rakom ghir …., hetta wa7ad ma khamam fi had alhadra

  • kader

    vive le maroc et lalegerie nous somme des frere

  • مصراوى

    بالله عليكم اخوانى الجزائريين …. ما دخل مصر بالمقال المقال يخص الشاب خالد وهو جزائرى وزوجته مغربية والمباراة بين الجزائر والمغرب وستلعب فى ستاد 5 يوليه وليس القاهرة…. ليس من المنطقى ابدا ان ندخل اسم مصر فى كلمه كبيرة كانت او صغيرة …أرجو من الله أن يهدى الجميع .. والله ولى التو****ق …. أرجو النشر

  • كريم

    و الله عيب و عار نتشاجر من أجل كرة قدم، أنا جزائرية و حتى وإن فازت المغرب فمرحبا بها و هنيئا لها من القلب.

  • ششــناق 1967

    عندما بدأ الغناء كنت أنا طفلا ومررت على مرحلة الشباب والآن صرت كهلا وهو لازال شابا إلى اليوم، وسؤالي موجه إلى إخواني القراء المعلقين على الموضوع من هو هذا حتى يحدث كل هذا الصخب هل هو عالم مخترع بارع أم شيخ فقيه ضالع؟
    عاش المغرب العربي الكبير للشعب المغاربي العظيم.
    المغرب، الجزائر،تونس، ليبيا موريتانيا، أمة واحدة.

  • سعدون

    ليس كل من يكتب تعليقا ويدعي انه مصري
    نصدق ذلك، ربما انه ليس مصريا،ويستغل الظرف
    انا استطيع انتحال صفة مصري ، لعل الذين
    يتمنون فوز المغرب هم مغاربة،وليس مصريين،
    المصريو الآن منشغلون بمشاكلهم، لا تنخدعوا
    ايها الجزائريون بسهولة.واحذروا فخ المغاربة

  • osmane

    خلوا الناس تتكلم براحتها الشعب الجزائري والمغربي اخوى لكن السياسة البلدين تفرقهم وهذه فطرة جائزة و الاخوة تبقى مالمقابلة كورة القدم قد تعزز اكثر المحبة يحية المغرب العربي الكبير شكرا

  • فاتح الدين

    وماذا تنتظرون من انسان لايصحو من الكيف الذي يقدمه له ملك المغرب الطيور على اشكالها تقع

  • اسماء

    والله اتمني كل الخير لاشقاء المغربية واكن كل شخس له الحق في مناصرة فريقه وليس من اجل كرة القدم نولو كي المصرين ستتساجر في الاخير هي الاعبةاتمني تاهل الجزائر والمغرب 1.2.3 تحيا الجزائر

  • سليم

    الجزائر و المغرب اشقاء لكن وما دخل المصريين

  • redo

    ما دخل المصرين في القضية انهم ابعد بكثير من الفتنة هل نسيتم اليهود

  • مصرى

    الى صاحب التعليق المسمى مراد ح , تأدب … فى مخاطبتك لأسيادك فنحن المصريين ليس لنا ناقة ولا جمل فى ما بينك وبين المغرب , فظاهر الأمر أنكم تقحمون مصر فى كل خبر وكل مسألة , والله كنت قد أمتنعت منذ فترة عن الرد على تعليقاتكم التافهة المخزية والتى تنم عن حقدكم وكراهيتكم للمصريين , ولكن هل تعرف السبب أيها التافه ؟ السبب غيرتكم مننا وأننا أشرف منك ومن أمثالك .
    فأنا أعرف الكثير من الجزائريين وعملت معهم وليس فى قلوبهم غير الحب والإحترام للمصريين , غير أنه ياجاهل لو تعرف شئ عن بلدك وأخبار بلدك لعرفت أن أكثر الزيجات للمصريين من الوطن العربى هى زيجات مصريين بجزائريات , فعلاقتنا بإخواننا الشرفاء فى الجزائر هى علاقة نسب وصهرا .
    قلت هذا لتعلمه أنت وأمثالك من المعلقين الجهلاء ومن الصح****ين الغير الشرفاء مروجوا الفتنة سواء عندك فى الجزائر أو عندنا فى مصر .
    واخيرا ليس لك سلام ولا تحية .

  • rachid

    les algerien et marocaine sont des frerese et le que le meilleur gagne mefier vous des égypchien rahoum antaa fitna

  • محمد

    تحيا الجزائر.تحيا المغرب شنانة في العديان

  • عربي حتى النخاع

    أولا أود ان أنه أن عناوين النهار لا صلة صها بالمقال.

    إخوتي لا بد أن تكون لليهود و أمريكيين يد لما يحدث للعرب من تشتت و مناوشات بين البلدان العربية و يا لها من أسباب تلك التي تؤدي إلى هذه المناوشات خاصة المتعلقة بكرة القدم التي من المفروض أنها تربي و تهذب و هي في الأخير مجرد لعبة.

    إخوتي لنسأل أنفسنا لماذا لا يحدث للولايات المتحدة الأمريكية رغم اختلاف الأعراق و الأديان ****ها ما يحدث للعرب من منازعات رغم كثرة ما يجمعهم.

    إذا فازت الجزائر فمبروك لكل العرب و إذا فازت المغرب فمبروك لكل العرب.

    أرجو أن يكون للإعلاميين العرب قلب حي.

  • Mohamed Setif

    كلمة لخالد: “إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخره”

  • algerienne

    cheb khaled a le droit d'avoir des amis et puis nous peuple algerien on a pas de problemes avec nos freres marocains s il a pris le drapeau marocain c'est pas un drapeau israelien il faut etre plus mure que ca qd cheb khaled avait un impresario juif on a rien dit et qd il a chante la chancon de jean jacques goldman qui est juif aussi on a tous chante avec lui la reine de saba qui est une reine juive nous les algeriens on ne se comprends plus

  • نوال

    الله يهدينا

  • احمد

    لماذا هذه الاداعات لكي تشب الفتنة بين الجزائر والمغرب الشقيق عيب وعار …

  • سمير31

    تحية خالصة لكل شريف جزائري مغربي و مصري

  • ناجي ركبي

    إذا كانت الكرة في الجزائر مستهدفة من بعض اللإعلاميين في مصر فإن قراءتنا في مواجهة المتتخب المغربي ستكون حسب وجهة نظري مواجهة مفتوحة على منافسين اثنين وهما الفريق الوطني كورويا من جهة و الأفواه المصرية المفتنة كمنافس ثان ضد جمهورنا و اعلامنا و منتخباتناوكل ماهو جزائري..لذا على الجزائريين أينما كان موقعهم أن لا ينساقوا وراء الفتنة و أن لا يردوا على أي طرف الا بالتي هي أحسن فالجزائري يدرك جيدا البلبلة التي تريد بعض الأطراف تأجيجها بين المغرب و الجزائر و لقاء الأشقاء المرتقب في مارس المقبل بحولي الله فرصة لإثبات من هو أقوى في المناسبات التي ستبقى مجرد ذكرى للتاريخ و الأجيال لاأكثر.

  • samir

    ALLAH YAHDINA. VIVE LALGERIE ET LE MAROC ET LE MONDE ARABE.

  • رؤوف

    الجزائروالمغرب بلدواحدولن تفرق بينهم كرة القدم وكلاا الشعبين يعرف معنى الاخوة.واللي باغي يدير بيناتناربي يهديه

  • salim

    كرة القدم بين المغرب و الجزائر لن تمر مرور الكرام سوف يستغلونه في العودة من اجل تاجيج الوضع وسوف يرفعون لافتات مناهضة و مستفزة

  • بشير

    كلامي موجه لكل العرب:
    لا دخل لليهود ولا لغرب في ما يحدث لنا
    انما يفعل الجاهل بنفسه ما لا يفعله العدو بعدوه
    ان جهلنا و غباءنا وبعدنا عن ديننا و جور حكامنا, واللاعدل في نظامنا, وانشغالنا بالتفاهات من كرة و غناء و ….. والقلب معمر..
    هذا هو عدونا, الله يصلح احوالنا, و يطفي الفتن اللي بناتنا, قبل ما ياكلونا عدياننا واحد بواحد, واحنا نستشفاو في بعضنا البعض, كيما راه صاري في العراق مثلا
    سلام

  • sofiane sasi

    السلام عليكم.ياخوتي واش راح نرجعو لنفس واش صرا مع مصر.التنافس مليح ولازم حتى المستوى يزيد.لكن ماشي بالمعايرة والسبان.المغاربة خاوتنا والمصاروة خاوتنا غلطو.منطيحوش في نفس الغلطة.على حسابها منين يلعب زوج منتخبات عرب تنوض حرب و عداوة بيناتهم.هذا هبال

  • sofia

    oui hna wahad moslimin kif kif lach had chi ri ala kora

  • جزائرية وأفتخر

    أنا أحب الشعب المغربي وهم أشقاؤناو كنادائما جنبا إلى جنب أما أحداث العيون فهي سياسية بالدرجة الأولى فلا دخل لنا نحن الشعوب وكرة القدم لن تفرق بيننا لذلك أقول للمشوشين لاتلعبوا في الماء العكر عاش الشعبين المغربي والجزائري

  • جمال

    ارجو من جميع الصحف الجزائرية ان تغلق مجال
    التعليق هداحتى نتفادى الفتنةالواقعة بين
    الأخوةالجزائريين والمغارية والمصريين يسبب
    التصريحات المغرظة
    والآ كنتم انتم المتسببون ****ها
    وشكرالكم

  • بلعيد

    عجبا لك يا كاتب هذا المقال لماذا تريدون نشر الفتنة … والله هذا عيب كما قال الشاعر مصائب قوم عند قوم فوائد لقد اثرت هذه المشكلة من أجل البيع ليس إلا ، ولهذا أرجوك ان تعتذر عن ما تقوله بغض النظر عن أنه صحيح أم غير صحيح ، ولكن أظن ان القراء الذين علقوا على هذا المقال قد فهموا نوايلك ….. وأرجو منكطم النشر

  • أيوب

    يك****نا فتن ……اللهم أصلح بين الإخوة العرب … وساعد جريدة النهار على ردع المفتنين و إصلاح ذات البين .

  • جزائريه

    هذا المغني خالد في عز ما مرٌ به منتخبنا في القاهره لم يقل شيء يذكر وغنى بعلم مصر وكأنه لم يعلم بالأمر والآن أنتم مهتمون لما يقوله مغني ……….الله يهديكم

  • ammar

    علاش تكبرو الامور انا نشوف ****ها عادي لقاء الجزائر والمغرب لن يكون سهلا، بالنظر إلى اسم وتاريخ المنتخبين، مشددا أن المقابلة ستكون قوية، قبل أن يضيف أن المنتخب الذي سيلعب بطريقة جيدة هو الذي سيفوز في الأخير، ويتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، لكنه يتمنى – كما صرّح – فوز منتخب بلاده الجزائر

  • khalid

    c'est honteux ce que vous dites Mr le journaliste . les marocains et les algeriens sont des feres .et le match algerie-maroc ne va pas sortir de son context sportif .comme d'ailleur c'etait le cas entre nos freres egyptiens et tunisiens..
    tu sais j'ai vu les 3 matchs de l'algerie dans la coupe du monde 2010 dans des cafes a casablanca .ainsi que le match de oum derman je le jure que tu te sens que tu es des café en algerie tous les marocains ont soutenu votre equipe nationale sans conditions

  • WAHAB

    vive les peuples egyptiens algeriens marocains tunisiens…………..et tous les arabes et musulmans et abat israel et ces acolytes ainsi que tous les traites arabes valets d'israel

  • احمد

    احسن جريدة وطنية و ديمقرطية هي جريدة النهار و بس اما النأهل بين الجزائر و المغرب مكاش مشكلة المهم الروح الرياضية

  • العربي

    بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله
    الجزائر هي المغرب .والمغرب هي الجزائر
    لعنة الله علي كل من يريد إيقاع بيننا فلدي يجمعنا اكبر من ان تفرقنا {قنبلة الجبولاني} السلاح الجديد الدي تروج له إسرائيل مصر امريكا ووووووووووووووووو
    فهنيءالمن يمتل مغرب الشعوب
    تونس+الجزائر+المغرب = شعب واحد

  • nora

    اما بالنسبة لي لافرق ان تفوز الجزائر او المغرب فنحن واحد

  • toufik

    يا جماعة خليو الماتش لوقتو
    هكذا مع … المصاروة كلمة بكلمة حتى خلات

  • hafid-marocain-amoureu de l'algerie

    ssalamou-3alaykoum mes freres algeriens, le foot-ball est juste un jeu, et inchallah ca va etre une occasion de rencontrer aljomhour aljazaeri alkabir au maroc.. alors cava etre une chance pour prouver notre amour vers nos freres et pas linverse quoi que se soit les problemes politique qui sont pas fabriqué par nos peuples mais par les ancien occupan de no pays.. thyyati li cha3b aljazaeri

  • م/ابو ناصر حباب الجزائر

    احبابنا الاعزاء واشقائنا فى الدم والعروبه
    وإخوتنا الابرار فى الجزائر والمغربه إحذروا الفتن ما ظهر منها ومابطن وإياكم ان تنساقوا لفتنه كره القدم فالمؤمن لايلدغ من جحر مرتين وقد حدثنى أخى وهو متبحر فى علوم الكمبيوتر واقسم بالله بانه تتبع رابط لاحد مثيرى الفتنه إلى انه ذهل حين عرف من اسمه الحقيقى وانه اسرائيلى يهودى يندس بتعليقاته المثيره للفتن نسال الله ان يرد كيده ألى نحره ويحفظ أخوتنا فى الجزائر والمغرب
    فأنتبهوا واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا

  • جزائرية

    والله تفوز المغرب أو الجزائر فالفوز واحد وهي الكرة المغاربية ونحن مع الأفضل الجزائر أو المغرب ومن المحال تشبيه هذه المباراة بمباراة مصر لأنها تفتقد لأبواق الفتنة والحمد لله ومازال لم يأتي من يفرق بين الشعب الجزائري والشعب المغربي لأنهم في الصل شعب واحد وجذور واحدة وحتى السياسة لا تستطيع التفريق بينهما وأنا مع خالد حاج إبراهيم بقوله الفوز للأفضل مع تمنياتي وكل دعواتي بالفوز للمنتخب الجزائري وتبقى دائما ( 1 2 3 viva l'Algérie) وكان هذا راح يكون نفس الكلام في مباراة مصر لو لم تكن هناك أبواق الفتنة المصرية تحياتي للشعب المصري الشقيق

  • المراد

    هدا دوركم ايها الصحا****ين يجب ان تطفأ هده الفتنة.
    شكراو تحيا كل الدول الأسلامية.

  • linasba

    اهل الفتنة تقودهم اسرائيل فاحدوا يا شباب الامة المسلمة

  • حسين

    والله لا مشكل لنا مع إخواننا في المغرب و لكن لا تتركوا الخونة المصريين يعكرون علينا صفو الحياة فهم كالشيطان لا يرتاحون إلا و هم على فراش الفتنة و القيل و القال

  • فؤاد تفلفال

    اصبح الرويبضة يتكلم في امرالعامة كما اخبر النبي صلى
    من يكون الشاب خالد هذ الزنديق اصلا وما هي كرة القدم هذه اصلا
    وماهي جريدة النهار هذه اصل اكلمم زنادقة في زنادقة
    قال صلى القابض على دينه كالقابض على جمر
    ونحن اليوم ****هاكثرة الفتن يرقق بعضه البعض

  • جزائرية

    هذ خالد اصله مغربي من صحراء المغرب الله يسهل عليه

  • mustafa

    انا جزائري ادا تاهلت الجزائر مبروك علينا وادا تاهلت المغرب نقول مبروك لاخواننا المغاربة وشكرا

  • nour eddine-24

    il faut limiter l'abus de ,”nous sommes des freres,des arabes,des voisins etc…”les choses sont claires,maintenant!les seuls proches de la monarchie,sont:les traitres opposants et les trafiquants de tous genres et cela n'y pensent meme pas a tout ce charabia.la monarchie n'est ni ARABE ni musulmane,ni voisine:c'est une machine entre les mains d'israel,contre l'interet du peuple MAROCAIN,alors pour le reste elle se contre fiche.QUANT A CHEB KHALED,LE SPORT,ET LE PEUPLE MAROCAIN,ILS SERONT UTILISES POUR DIVISER ENCORE PLUS LES DEUX PEUPLES,ET TOUJOURS AU PROFIT DES SIONISTES,n'oublions pas la tragedie avec l'autre monarchie…d'egypte!la volonte du peuple marocain est decisive!pour son avenir.

  • اخراز

    حساسيتكم مفرطة تجاه كل ما هو مغربي..هل هي عقدة ام ماذا..ربي يش****كم

  • سليمة

    لا مجال للفتن بين الاشقاء الشعبين المغربي والجزائري فهم اخوة و احذروا من بني صهيون فهم اعدائكم الوحيدون المتربصون بالامة العربية والاسلامية جمعاء …احذروا

  • azizguir

    انا جزائري ادا تاهلت الجزائر مبروك علينا وادا تاهلت المغرب نقول مبروك لاخواننا المغاربة وشكراهذ خالد اصله مغربي من صحراء المغرب الله يسهل عليه

  • MOHAMED

    تحيا الجزائر و المغرب

  • houari

    svp ne pasciter lenom de cheb khaled parceque il et vraimemt conet il ne represent pas les algerien il faut lui enlever la nationaliter algerien ce vaut rien

  • BACHIR

    فجأة تطاولتم على بعضكم البعض والله ما****كم الأمان واحد يجبد المغرب واحد الجزائر والأخر مصر بركاكم من التني****ق .وهذا الشاب خالد واش يكون باه نقيسو عليه ويلا عندو صداقة خاصة مع الملك ومبعد وين راه المشكل ويلا فاز المغرب نفرحو له ويلا فازت الجزائر يفرحولنا بركاكم من التفرقة يرحم باباكم

  • جزائري

    ….نحن الاقوى في شمال افريقيا..ونحن لا نتكلم بل نطبق ….لهذا كان يمكنك يا نهار اطفاء نار الفتنة ونشر مواضيع التاخي وحسن الجوار والابتعاد عن ما تسميه سبقا صح****ا أو انحياز ل(….)معين..كما أن حرية التعبير لا يتمخض عنها نشر الاحقاد….وتبقى الجزائر سيد افريقيا و المغرب العربي وشمال افريقيا بلا منازع..

  • ياسين

    إن الذي بيننا وبين الاشقاء المغاربة أكبر من هذا بكثير ولن تؤثر عليه مجرد مقابلة في كرة القدم عيدكم مبارك أيها الاشقاء

  • بلخير الزيدي الذيب

    ما دخل السياسة في الرياضة ،خلونا من الكلام الزائد ،مازال نخسرو قع العرب راه ماتش و يفوت ، الرجل ما قال والو ، عندو صداقة مع الملك ، ولوكان واحد منكم عندو صداقة مع مير وكان راه يهلل به ، والرجل عندو صداقة مع الملك ، وحتى اعلن تشجيعوا للجزائر وتمنى تاهلها وراه حضر الماتش.شكرا

  • الشلفي

    نحن جزائريون مسلمين ماننكروش الخير إذا تهلاو ****ه في المغرب يقول كل خير

  • احمد جمال

    النصر باذن اللة للاشقاء المغاربة …

  • تعرفو علاه خالد راه مفرقع بالظحك على لعلام نتاع المغرب ما عجبوش الشكل نتاعو عليها راه غير يظحك نخلع مين شاف الكلور نتاعو

  • Bachir

    Vive l'Algérie ET RIEN DE PLUS……..
    Inchallah narbhou

  • منى

    الجزائر والمغرب و تونس بلد واحد احذروا من الفتنة التي يسعى البعض لاشعالها

  • amine

    Je crois que c'est vraiment sérieux la, aprés l'Egypte c'est autout du Maroc, mais c'est claire: crise des bidons villes, du lait, du chomage…etc et comment faire oublier aux algériens incontients ts ça et eh bein c'est la réponse et pareil pour les marocains (…)

  • وحدة

    ربي يهديكم بارك ****قو رانا خاوة واشقاااااااااااااااااااااااااء يا عباد ربي

  • SAIDA

    je pense je suis sure meme que vous journalistes vous nn'attender que ca ……..nous les magrebens on est freres et sa ne poura jamais etre comme l'egypte

  • الصريح المغبون

    ما بعد السلام ياتي الكلام انا مع العنصرية واح%

  • ben youcef

    والله استغرب من هذا الكلام الذى نشرته الجريدة فالشاب خالد له علاقة شخصية مع الملك فما هو الحرج .

  • yassine

    رانا خاوة لكن اتمنئ ان تفوز بلادي الجزائر

  • abd allah

    مهما حاول اولئك الانذال من المصريين الذين غلب عليهم الجهل و اعمتهم الغيرة, التفريق بين شعوب المغرب العربي فان عبيد الفراعنة لن يستطيعوا ذلك. هل نسو انمهم كانو بالامس القريب يشتمون كل سكان المغرب العربي و يدعون انهم بربر و همج و انهم لا يعرفون العربية… الخ و يدعون لانفسهم الكمال و الرقي الحضاري و السيادة على العالم العربي و الحقيقة انهم بعد ان كانو فاكهة العرب في زمن عبد الناصر رحمه الله اصبحو عرة العرب في زمن اللامبارك و لم يعد احد يطيقهم في العالم العربي الا قلة تشبههم ****ما يتميزون به عن غيرهم من الخسة و النذالة و الرخس من امثال مصطفى عبده, الغندور ابراهيم حجازي, شلبي, و غيرهم ممن شتموا شهداء الجزائر و شرفاء الجزائر حاشا الشرفاء في مصر.

  • طارق ابن زياد

    السلام عليكم ، الشاب خالد يشجع بلاده فاين هي المشكلة ؟ هذا منطقي جدا، فإن فازت الجزائر فوالله ألف مبروك عليها و إن فاز المغرب فالف مبروك عليه ، المهم ان نبقى أخوان شقيقان ولا داعي للسب و ذكر مساوئ و سلبيات الآخر فالفتنة نائمة ولعن الله من أيقظها و لندع السياسة لأصحابها اولئك الفاسدين سواء المخزن المغربي او الجينيرالات في الجزائر و يجب أن نعرف عدونا الحقيقي الأبدي ـــــــ اسرائيل و اليهود اينما كانوا على وجه الأرض ـــــ اللهم انصر الإسلام

  • اريج الجنة

    فلسطين راهي تعاني القدس رايح اريب .المغرب والصحراء الغربية الحرة راهم يتاكلوا بيناتهم ناسيين الدين والدم 0…..ونتوما راكو تجروا مور جلد ليهود 0000والله مانلوم ليهود الي راهم يضحكوا عليكم يا لحابسين .

  • abdou47

    أولا شكرا لجريدة النهار على مصداقية أخبارها ولكن أرجو من أخواني القراء أن لاينفعلوا مع المواصيع التي يمكن أن تشتت شملنا نحن العرب و أن نسعى دائما الى مايمكن أن يربطنا لأننا بأمس الحاجة الى ذلك لأن عدونا الصهاينة لعنهم الله وفي الأخير مصر و الجزائر والمغرب شعب واحد

  • abdelouahid

    الشعب المغربي و الجزائري شعب واحد المشاكل بين الحكام ،إفتحو الحدود أتركو الشعوب العربية لتتعايش مع بعض ،المغرب الصحراء الجزائر هذه أراضي عربية.

  • krimou005

    salam tout le monde
    apres tout ce n est q 1 match de foot
    qui joue mieu gagne que soi le maroc ou l algerie tout le s magrebins seront avec lui au prochaine tour
    les algeriens et les marocains sont loin d etre separee pour un match de foot
    laisser la politique pour ses gent

  • الى كل مغربي

    والله انا جزائرية تعشق المغرب ويؤسفني ما تحدثه السياسة من فجوات بين الشعوب وخاصة الاشقاء

  • جزائري أصل

    سلام عليكم الجزائر والمغرب شعب واحد وبلد واحد
    ولكن لسنا عرب نحن امازيغ و مسلمون فرقنا العرب,إد تأهلت الجزائر مبروك و إد تأهلت المغرب مبروك,هي مبرة كرة قدم

  • الهواري

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هذا ما خاصنا احنا الجزاءريين غير البالون ينعل بو البالون وينعل ابو من صنعه باغيين تهبلونا على جلد منفوخ انعلوا ابليس والصهاينة بركاكم من السب والشتم العام الماضي مصر وهذا العام المروك بركانا لبغى يدي ولا يربح الله يسهل عليه اشبعنا من الكذب والنفاق كاين لي ما شبعش حتى كرشه وجاي يهدر على البالون بركاكم يرحم والديكم من التفرقه والشقاق على جال البالون اليهود نجحوا في التخلاط بين العرب لاننا ابتعدنا على القيم والاخلاق ربي ياخذ الحق ان شاء الله

  • r23

    السلام عليكم
    أرجو من القراء الكرام ان يحذرو من هذه الالعييب السياسية لان كل هذه المشاكل والمشادات اللفظية مضيعة للوقت وأن السياسيون هم الرابح الاكبر في هذه الحرب وذلك بتأجيج نار الفتنة وذلك بإستمال الإعلام لذا أرجومنكم التعقل لان العرب كتلة واحدة ويجمعنا دين واحد والرياضة تبقى دائما وابدا رياضة ويجب ان تمارس في الاتجاه الصحيح

  • العربي بن مهيدي

    سلام عليكم لاخاوة في 2010 اليهود بنو حبوسة بإسم الدين (الصهيونية)وحنا لازم نكون الجزائرين والمغربين والتونسين خوة في الدين و الدم (الأمازيغ) و مشي العروبة وليس كورة أو مغاني رايح يفرقنا ——سلام——-

  • benaali

    سلام على اخواننا في مصر الحبيبة
    سلام على اخواننا في المغرب الحبيب
    سلام على اخواننا في العالم الاسلامي
    اللهم اهدنا جميعا ووحد صفنا واهزم اعداءنا امين
    (انما المؤمنون اخوة)

  • عثمان

    السلام عليكم اخوتي الجزائريين
    اقول و بكل صدق اننا نشتاق لمعنقتكم و لنفتح الحدود بيننا
    و الله العظيم ملكنا العزيز دائما يقول ان يد المغرب مبسوطة للقاء الشعبين الا تلاحظون في نشرات اخباركم كل ذلك الاهتمام بالمغرب المستعمر و الامن المغربي الغاشم حاشى لله
    الا تعرفون ان احداث العيون و معتقليها كانو بينهم ضباط جزائريون فهل هدا عدل ان تتدخل الجزائر في شؤون المغرب و الله حرام
    المغرب في صحرائه و الصحراء في مغربها
    فكل ذلك الكره الذي تسمعونه على نشراتنا الاخبارية المغربية فهي تنعت حكومتكم التي ضيعت مستقبلكم و حمليت قضية الصحراء لتلهي الشعب الجزائري الشقيق عن مساكله اليومية
    من فقر و بطالة و غلاء الاسعار و السكن و انعدام التنمية البشرية و ايضا البنية التحتية
    الحمد لله لدينا اخوة اسمهم جزائريون
    حكومة بوتفليقا كلما تسمع بمشروع انجزه المغرب تفعل مثله كالمسجد الاكبر الدي اعلن عنه يفوق مسجد الحسن الثاني و ميناء وهران الدي يتعدى طوله 6 كلم و يفوق ميناء طنجة المتوسط
    الحمد لله فبارادة الشعب المغربي و ملكنا العزيز ما كنا لنصل هدا التقدم بمحاربة الفقر و الرفع من قيمة المواطن و تثمين المغرب بالبنية التحية و تنمية اقتصاد البلاد
    فمثلا هده السنة انخفضت لدينا البطالة بنسبة 12 فالممئة
    اما في مباراة كرة القدم فهي بين شقيقن عزيزين و اتمنى الفوز للمنتخب القوي
    و اقول لكل من يسب المغرب من اجل الصحراء
    المرجو مشاهدة الشريط المغربي الذي يدور حول احدات العيون
    فان كانت مزاعم البوليبوزبال بان جتثا مرمية في شوارع المدينة فاين الدليل على ذلك
    اعطنا ولو دليلا واحد
    و السلام

  • جزائرية

    الله يهدي ما خلق ـــ على بالون تتعاركوا نخصروا و لا نربحوا ما ****ها والو ــــ حنا و المغاربة خاوا و ما يفرقنا حتى حاجة ـــ
    جات في المصاروة قلنا نورمال ما****ها و الوا خلي نتعاركوا ــ بصح مع المغاربة نحبوهم و يحبونا و نشالله يفوت كلشي على و اذا على بالون رح نتعاركوا ،، ياربي تقوم القيامة قبل ما نلعبوا باه و احد ما يشوف لخوه ــــــ

  • hamza

    بالطبع نحن إخوة و حاشا أن يكون مسلم مثل الذباب.
    لا يعبر هذا الشخص إلا عن رأيه، لا يمكن الحكم على شعب بأفعال جماعة قليلة من الجانبين
    بارك الله ****كم

  • LOTFITO

    SOUS DEV… TIER MONDE

  • el mazouni

    انتم طيبون ايها الجزاييريين روحو شوفو تعليقات المراركة في hesspressوكيف انهم ليس لهم سيرة الا الجزائر في جريدة مخصصة سوى لزعزعة الجزائر ما كان لا خاوة لا والو تعليقات المراركة كلها سب و شتم في الجزائر روحو شوفو كيفاش يفرحوا بضرب المواقع الجازئرية من طرف الهاكرز المغاربة وين راك ياkader11000 وليتو نوايا اللي يجي تصفقولو انا جزيري حر ونعرفان المروك تعمل دايما على زعزعة الجزائر

  • 3ABDOU

    هدا هو المغرب…وهذه هي الجزائر … شاء من شاء وابى من ابى … الحمد لله نحن شعبين مسلمين شقيقين فالمغرب جزائرية والجزائر مغربية . ووقانا الله من فتنة كرة منفوخه بهواء… تلعب بظمائرنا كما تشاء …ولا تترك للود بيننا بقاء…الحمد لله على نعمة الاخاء…فالجزائر بها او****اء … والمغرب بلد الشرفاء…فكفى من الاستهزاء…فلن ثؤثر ****نا قضية الصحراء…فلا نكن مثل للغباء…سياتي يوم لا ينفع فقر ولا ثراء… فهل للثري بقاء…ام ان الغني لا يعرف الفناء… ولا تنسو معركة مصر والجزائر وما تركت من داء … ولحد الساعة لم يجدو لها دواء…فثبا لكل متطفل… وكل من هو ببلده يهلل… ومن شان اخيه يقلل… واخر ما اكتبه الحمد لله على نعمة الاسلام…فلا تتركو في
    قلوبنا شيء من الانتقام…فنحن شعبين احرار كرام… ولا تجعلوناقهقهة شر اللئام… وادام الله الود والحب والاخوة بين الجزائر والمغرب ولتدهب السياسة للجحيم ولنا نظرة وامل في رب رحيم

  • zirkhal

    الشاب خالد جزائري ومن حقه أن يشجع بلده وذالك لن يغضب الإخوة المغاربة …………….كل ما في الأمر أن الصحف تريد رفع مبيعاتها .

  • سليم الجزائري البيّض

    و الله العظيم لهذه الأسباب أتمنى التاهل لافريقياالوسطى لأننا لا نعرف قيمة اللعب …..
    أتمنى بناء مغرب كبير متحد ذو جنسية اسلامية بربرية عربية بضمّ كل الدول الى بعضها فدرالياً
    وليس بفصل الصحراء عن المغرب و فصل الجزائر عن المغرب وفصل و فصل….

  • جلول

    ماتقلقوش حنا العرب منطوروش وهذه هي كرة القدم العربية ****ها غي النبيح والتكسال والفتنه ودائما ايقولو سببها مصر ويحرق بو يمات الكاس الافريقيةومكان حتى شي يفرقنا مع المغاربه لابوليتك ولا حدود ولا ليهود الكلاب

  • abderrezak

    nous et les marocains nous sommes des frères et nous avons le même sang

  • نهر في الجنه

    مهما قلتم ايها المصريين ومهما فعلتم لتفريق بيننا فلن تصلو الى مبتغاكم فنحن اخوه في الدين وتربطنا لغه واحده ربي يهديكم

  • ابوعبد الرحمن

    حسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم يهدم العلاقات بين الدول العربية بسبب الكرة ارجو ان تشاهدوا الدول الاوربية ومدى الروح الرياضية التى بينهم.

  • عنـــتر

    السلام على الجميع و بعد:
    إنما المسلمون إخوا .. ، نحن إخوا سواء مصري جزائري مغربي أمريكي … شرط الإسلام أما عن ما يتردد من أقواويل سواء على مصر أم المغرب فهو و بكل بساطة من أناس ضعفاء الدين و العقيدة أو كفار (الفرق بين المسلم و الكافر الصلاة) عن نفسي كل مسلم اخي و يهمني أمره ، و أطلم من كل مسلم أن لا يسيء لأخيه سواء كان مصري أو تونسي أمغربي أو أمريكي ، أنا جزائري أعفوا عن من أساء إلينا بحكم العفوي عند المقدرة ، كرة القدم لعبة لا أكثر ليست في مستوى الدين أو العلم ، إرجعو إلى دينكم و ليتحد العرب و كفاكم من ثرثرة ، أرجوا أن أكون قد وفقت في إرسال هذه الرسالة و الله المستعان …

  • عبد الرحمن

    بسم الله الرحمن الرحيم.لاتحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون……. عيب ياخى .

  • هاني

    صباح الخير
    أتمنى الفوز للافضل . وان يمر كل شيء بسلام . وان لا يتدخل احد ****ما سيحدث .

  • brahim

    يحيا الشاب خالد لم يقل شيئا لكي نصفه بالخائن بالعكس هو من رفع راس الجزائر في المحافل الدولية عنده صداقة مع الملك فما هو المشكل مع انه قال انا اشجع الجزائر وليس العكس خلونا مالتبهدايل يا لعرب كي حبيتو هكدا شوفو ليهود

  • youcef

    salam3alikoum moi je suis algerienne besah nheb le maroc bezaf whadi ballon nchalah mayferkouch binatna bark weli rbah bsahtah cest tout je taime la lgerie et le maroc

  • نسرين

    السلام عليكم، نهار مبروك، يا خاوتي خطيونا من القيل و القال، إذا ربحت المغرب مبروك عليها و إذا ربحت الجزائر مبروك عليها، حنا في الأخير خاوا مايجمعنا غير الإسلام و المحبة و التسامح، الله يوفق الجميع إنشاء الله.

  • محمد من الجزائر

    سلام عليكم الجزائر والمغرب شعب واحد وبلد واحد
    لن تفرقنا كرة القدم

  • hakim

    Djumuaa mubaraka , vive le football et Ennahar newspaper

  • سمير

    just tel me why the Arab people looking like That? لماذا يظهر العرب بهذا الشكل ؟
    pourquoi les Arab sont comme ça?

  • جزائرية حرة

    انشاء الله قولوا امين تتاهل المغرب على حساب الخزائر احنا ماشي تاع تاهل واذا تاهلنا فذاك هي الصدفة والراجل يحل فموا تحيا المغاربة خاوتناانشاء الله تربحونا 3 1 يا رب يا عالي

  • oussama rabat

    الجزائر والمغرب شعب واحد وبلد واحد

  • إلياس

    خليها تخلا

  • أحمد حداد

    أحسنت وأو****ت

  • samir bouzid

    الشعب الواحد لابفرقه شيئ وكفاكم فتنة ياجرائد الكلام الفارغ روحوا تخدموا على رواحكم هذي ماشي صحافة . أنشروا إذا كنتوا صحافة

  • nordin

    la maroc la algerie kolchi zero ma3ndkom lsiasala sport ntoma ghir zawdin 3la l kora l ardia

  • vive islam

    هناك آيات كثيرة تدل على مدى الكره والعداوة التي يكنها الشيطان للانسان . فعلينا الحذر من ابليس واعوانه من شياطين الانس والجن . ونحذر ايضا من ان نظلم انفسنا من انجرارنا ووقوعنا بهذه المستنقعات الشيطانية والتعامل مع اصحابها . لأن الله العظيم يقول بكتابه العزيز : بسم الله الرحمن الرحيم { ان الله لا يظلم الناس شيئا ولكن الناس انفسهم يظلمون (44) } سورة ” يونس” . صدق الله العظيم الستار وبلغ الرساله النبي الكريم المختار صلى الله عليه وعلى اله المصط****ين الاخيار . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . وفي هذا القدر كفاية .

  • عبدالمجيد

    السلام عليكم اخوانيالاكارم
    فوز الجزائر او المغرب س كيف كيف و الجزائريين و المغاربة اخوة و من دم و لحم تاع الصح و ليس المقابلة تاع البالو هي التي تفرقنا لان هناك هزات اكبر من هذا بكثير و لم تفرقنا و لم تكرهنا ببعضنا و الاشقاء من مصر عقلياتهم خاصة نوعا ما الله يهديهم للخير

  • maya

    أنا جزائرية واحب بلدي ومنتخب بلادي لكن والله العظيم اريد الفوز للاحسن ومن هو خالد هذا هو مجرد مغني عادي ولقد فاته وقت الشباب فهو كاهل

  • debbaghi(Adrar)

    c qui cheb khaled!un simple pêcheur qui siffle après la célibrité et l'argent!on s'en fou de ce parole.

  • hala

    je pense qu'on ne doit pas etre comme les egyptiens qui ont tout gaché avec nous à cause d'un simple match de foot.
    aprés tout c'est un sport il faudrai bien qu'il ait un gagnent et un pérdent aussi et que le meilleur gagne c tout!
    et puis les marocais et nous avons bien une bonne relation et nous evons pas laisser la politique nous sépar alors là un match de foot!!!!!!!!!!!! c malheureux non!
    bon courage et rabbi yensssor b'ladi et bon courage aussi à nos frere marocains

  • الرأي الآخر

    مسكيينة هي شعوب العالم الثالث ؟؟؟ غياب الإنجازات على أرض الواقع يدفعها للتنافس من أجل إنجاز معنوي …. المهم ان تصنع الشركة الوطنية للدخان و الزالاميط شمة مليحة .

  • جزائرية و افتخر

    one tuo three viva l algerie مكانة الجزائر لا نقاش ****ها ارقئ الامم اخونا المغاربة دوخهم الحشيش حقدهم علئ الجزائر متوارث ولعل ماكتبه انور مالك في … لاكبر دليل

  • momo

    لا للخلط بين أمور السياسة و الفن و الرياضة، كفانا من الأزمات، الشعب المغربي شعب شقيق، لا تبدأوا بزرع الفتنة منذ الآن، دعوا الروح الرياضية هي السائدة، و نظرا للنتائج السلبية جدا لمنتخبنا فكل التوقعات تعتبر ممكنة، الفريق المغربي فريق عريق، و الفوز سيكون للفريق الأكثر فعالية.

  • مغاربي

    تحيا الجزائر تحيا المغرب تحيا تونس نحن شعب واحد رغم كل الخلافات فالاخوة يختلفون ولكنهم يبقون اخوة مهما كان وتصريحات الشاب خالد عادية بل رائعة لأنها تعبر عن حقيقة العلاقة بين الشعبين الجزائري والمغربي دعوا الرياضة للرياضيين والسياسة للسياسيين والغوغائية للغوغاء وترفعوا عن التعليقات الاستفزازية…

  • أمين

  • حسين

    انا جزائري ولم اطلب من خالد شيء لا انا ولا عائلتي و لا اصدقائي ولا معارفي فلما هذا المقال المسموم و الزارع للفتنة.اتقوا الله فانكم ملاقوه يوم القيامة.انشروا.

  • ياسين البرواقي

    الى اريج الجنة
    اولا اختي نقولك برك بلي ماشي قاع حابسين
    وثانيا عندك الححق في كل كلمة قلتيها بصح في وقتنا ولاو مايعرفوش معنى الاخوة وكيما ايقول لمثل طاق على من طاق شكرا ختيتوا

  • sami

    l'algerie et le maroc sont des freres ni egyptien ni arabien peux dit que ca;;et bonne chance a tous les deux

  • عربى

    ارحموا انفسكم واتركووووا المصريين

  • meriem

    يا الخاوى شوفو الهدة الاولى كانت مع مصرائيل وقلنا هما اللي بداو و الهدة 2 حبو ينوضوها بينا وبين المغرب و والهدة 3و4وووووواذا كملنا في هاد الطريق سمحووووووووووولي العيب ****نا.

  • منصف

    المقابله المقبله ان شاء الله بين الفريق الوطني ونظيره المغربي سثجري بملعب 5 اجويله وكانها بين مولودية وهران ومولودية قسنطينة من الناحية الرياضية وعلى بن شيخة ان يعلم بان 100الف مثفرج سوف تناصر اشباله لكن اذا لعب المغرب احسن منا وفاز فسوف نصفق له بنفس الحرارة لانالجزئريون يفرقون جيدا بين ميادين الكورة وميادين الشرف ما حصل قي مصر واغضب الشعب الجزائري هو ما تفوه به المصريون كل المصريين من علائهم الى اسفلهم فى حق الشهداء وحرقهم للعلم الجزائري ووصفهم للشباب باحفاد فرانسا وتطليقهم للنساء الجزائريات منهم و وووووو والمثال الجزئرى يقول ضربة الفسان تنسى وضربة اللسان لا تنسى ولهذا قبل الاعتذار الرسمى من مصر واذانة سفهائها فلا صلح ولا نسيان الى يوم الدين

  • يزيد

    ارجوا ان تسألوا مغني مغربي لمن يتمنى الفوز سيقول المغرب بالطبع وهذا منطقي جدا وسلام للشعب المغربي الحبيب

  • لا تنسوا اننا من أهمة محمد عليه أفضل الصلاوات و التسليم و لا تنسوا ان الله اكرمنا بكلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله و لا تنسوا ان من لعنهم الله يفرحون لهذه الأمور ألى وهم بني صهيون و لا تنسوا أن مهمتنا في هعذه الحياة تحرير فلسطين و جزاكم الله خيرا

  • دحمان ديار لوص

    ما قاله شيء عادي صديقه او لا اين المشكل الاعلام اليوم يضحك يضخم الاشياء كثيرا فقط من اجل جلب اكبر عدد من القراء فقط سلام

  • حريز محمد

    الازمة سوف يشعلها الاعلام … الله يهدي القائمين عليها …هي التي تسبب الشارة الاولى لاشعال الفتن الجزائر شعبا والمغرب شعبا لايهمه مايفعله ساسة البلدين وهمه الوحيد المعيشة الدنكة التي يتقاسمها الشعبين

  • ابوعبد الرحمن

    مصر ايضا لها شهداء اكثر من مليون شهيد فى كل المعارك التى خاضتهاوايضا لها علم اهين وقد داسوه بالاقدام فلاداعى للتغنى بكرهك لمصر اذا كانت هناك قله لاتحترم الاموات فليس معنى ذالك ان كل المصريين كذالك لقد اوشكنا ان نكرهكم فعلا من كثرة الافتراء على المصريين لقد مضى عام وانتم لستم ملائكة.

  • hocine

    bessahtak

  • marocaine

    vive le ROI et vive le MAROC et vive L EQUIPE NATIONAL.*ALLAH*AL WATAN*AL MALIK

  • KARIM-DZ

    cheb khaled est ALGERIEN jusqu a la moelle,si il a fait furreur au maroc,parceque nos freres marocians aiment la musique algerienne ,le rai en particulier..et ca s arrete la…cheb mami,bilal,khaled,taliani sont ALGERIENS 100 POUR CENT

  • KARIM

    pour les marocains.essayez de dire une seule fois non au roi,,,beni oui oui, allah,al malik…quoi encore???….allah yahdikoum

  • يوسف

    الله يهدي ماخلق والفتنة نائمة ولعن الله من ايقضها توبو الى الله ويكفي البحث عن الفتن ومايسئ للغير

  • بوناب حمزة

    ربي يسهل عليهكل واحد يشجع المنتخب الي يحبو لمادا لا تلومون من يشجعون المنتخب الفرنسي الدي احتلنا واستعمرنا واتنزف ثرواتناالمغاربة اخواننا واشقاؤنانحبهم ويحبوننا،إن ربحناهم فمرحبا وأن هزمونا فرحبتين، انشري يا نهار وكفانا فتنة

  • أبيقور

    ما كل هذه الفتن ،تتكلمون عن مصر الخارجة عن الموضوع:أما عن خالد فلا يحق لك أن تتحدثي بلسان كل الجزائريين.
    نعم نحن نتابع قضية الصحراءلكن حذار ثم حذار من الفتنة
    الجزائر+المغرب+تونس+ليبيا+موريتانيا+
    الصحراء الغربية رئة واحدة
    شئت أم أبيت ، ….

  • nourhane

    il faut toujours se rappeller ce que a dit l emir abdrlkader sur nos voisins du royaume cherifien alors ne faites jamais confiance a eux

  • mustapha

    اللهم دمر أعداء الدين

  • jaidi

    al kora kora wa siyassa siyassa, khass les resposables algeriens yadiwha fmachakil bladhoum wo chaabhoum, ach braw fsahra,?? …

  • رضا

    مابكم ياجزائريين بعني انتم مادخلتوش الى مواقع كالعربية وشوفو المغاربة راهم يسبو ****كم وفي بلادكم ودرك تحكو راهم اشقاء ..لا اشقاء ولا والو كل واحد ينف من قرنو شبعو ****ك بالسب وانتم تقولو اشقاء لالا اشقياء عدا الغد …..تاع خالد روح توب في عمرك 60 سنة مزالك تخرط علينا بزبل نتاعك راك خمجت الجزائر رجع الشباب مزطول بغناك…

  • رضا

    الى جزائرية حرة بالكذب وتهريج
    انشاء الله قولوا امين تتاهل المغرب على حساب الخزائر احنا ماشي تاع تاهل واذا تاهلنا فذاك هي الصدفة والراجل يحل فموا تحيا المغاربة خاوتناانشاء الله تربحونا 3 1 يا رب يا عالي..انشاء الله قنبلة فوق راسك وحدك قولوا امين واشبيك تهرجي وحدك ..ادخلو على المواقع نتاعهم وشوفو المصيبة لكبيرة من سب على كل ماهو جزائر وتقولي انشاء الله تربح المغرب وانتي ضد بلادك ياعميلة المخزن تفوووو عليك وعلى لي رباك .

    اما انت ياعثمان المغربي قبل ماتحكي على الجنرالات احكي على المخزن ومالك 006 عميل اسرائيل ماتدخليش الجنرالات فالموضوع رانا كل نعرفو بلي الصحراء الغربية حررها صحراويون من اسبانيا ولا مغربي حرب المحتل لا تغرد خارج السرب كل نعرفو الموضوع المخزن ينفخ ****كم بان المغرب في صحراء وصحراء فالمغرب نفس الاسطوانة تدخل وتحكيلي على الجنرالات نتاعنا ياو الجنرالات نتاعكم راهم اباطيرة المخدرات وعملاء لامريكا واسرائيل وانتم تتحدون مع الشيطان لتدمير الجزائر ليكن في علمك نحن مع الصحراء الغربية حتى تستقل من نظام العنصري الارهابي على الضعفاء لا تفتي علي ولا اسمح لك بان تتكلم على رئيسنا او جنرالات مهم كانو ..روح حرر مليلية وسيتة والروشي سخرة ليلى ومن بعد ادخل للموقع وقول باننا اشقاء وحبسو علينا الزبالة نتاعكم(الحشيش) وتهريب ومن بعد نفتحو الحدود هذا نهار تكونو رجال ..خلاص لكلام ماتزيدش تدخل وتخرط علينا روح احكيها للمخزن نتاعك

  • hocine

    1.2.3.viva lalgerie rabhine nchalah allez retour dans les grand moment tchoufou cha yaswa tziri spera spera ya lmaroki

  • chemseddine

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد اخواني اخواتي جزائريين او مغربيين انا جزائري حتى النخاع نحب بلادي بزااف لان دمائي ثورية كدماء عائلتي ونتمنى فوز الجزائر بحكمها بلدي لكن لو قدر الله وخسرنا مع المغرب والله لو تطلب الأمر اني نذرف دمعة من عيني راح تكون دمعة فرح لفوز اخواننا المغاربة لاني نعتبر المغرب بلدي وهذي حقيقة ما كانش فرق بيناتنا ونحب نقول ما لازمش نتبعو اللي راهم يزرعو الفتنة بيناتنا ويحبو بشوهو صورتنا في عينينا على سبيل المثال الجنرالات في الجزائر والملك ي المغرب صح كاين منها لكن لكل بلد مشاكل والعيب اذا ما حاولناش باه نتغلبو على مشاكلنا ماشي اذا تنابزنا بها وجعلناها القاب اما ****ما يخص موضوع الصحراء الغربية او المغربية فهذا يبقى مشكل بين حكومتين وليس بين شعبين ولمعلوماتكم فقط ان سبب النزاع بيناتنا هو الغرب واليهود وانا بحكم دراستي في مجال الاقتصاد عرفت مؤخرا ان دراسة جرت على المغرب والجزائر ****ما يخص الصناعات النفطيةكالفوسفات وغيرها من المشتقات انها لو تم التعاون بين البلدين في هذا المجال راح يسيطرو على ثلث اسواق العالم وهذا ما زرع الخوف عند اعدائنا وحبو يفرقو بيناتنا عن طريق قضية الصحراء على كل حال هذو هما اليهود والغرب اعداءنا ونعرفو بلي الصلح خير وهو السبيل الوحيد لقهر الاعداء والتغلب على الداء وعذرا ان اطلت والسلام عليكم ورحمة الله

  • بهلول

    بدات تقرع الطبول لحرب جديدة سيستغلها الساسة طبعا لشحذ الهمم ضد عدو خارجي وهمي وتغطية النكسات والتسيير الفاشل.
    استفيقوا ياجزائريون ويا مغاربة، ان الساسة يضحكون علينا بسبب جلد منفوخ ويستدرجوننا الى حرب قد لا تنتهي بضحايا انما سيتاجج الحقد والكره وتستمر المقاطعة بيننا لماذا لانجعلها فرصة للتقارب وليفز من يفز وهل بتاهلنا الى كاس العالم حققنا المعجزات لقد رجعنا بخفي حنين ورجع الياس اكثر من ذي قبل.
    انها الرياضة والفوز للافضل وتستمر الحياة ولا يمكن اختزال بلدينا في منافسة لكرة القدم.

  • بوعلام الجزائري

    bla bla bla كلام فارغ …..

  • ines

    الجزائر و المغرب وتونس اخوة رغم انف مصر نحن يجمعنا دم الشرف و العفة لا دم الرقص و العري

  • houssaine

    chers frères algériens c normal ce qui ce passe cheb khalid a tout le droit de dire tout ce qu'il veut il souhaite la victoire pour l'Algérie, il a des bonnes relations avec le roi pour moi c rien et si on pose la question a sa femme c normale qu'elle souhaite la Victoire pour le Maroc et pour nous aussi moi je souhaite que le Maroc gagne mais si ma 9adara allah on a perdu le match et on a pas qualifier je vais supporter l'Algérie .
    pour reda je veux lui dire aussi que la plupart des commentaires dans la presse marocaine sont déréger …..pas au peuple et frères algériens on plus on trouve comme ses commentaires la dans tous les journaux algériens aussi ….
    vive le grand Maghreb…
    publier svpl

  • محمد

    لكان بكم خالد ادوه ما نتشرفوش بمغني بصح بشرط
    1-الصحراء خليوها لماليها
    2-سبتة و مليلة نحيوها لاسبانيا.
    اسيدي احنا رانا معكم.

  • amine

    الله يهدينا في ضل الظروف السيئة التي يمر بها منتخبنا فانا متاكدة ان المنتخب المغربي سيفوز لكن المهم ان لايحدت مشاكل بيننا لانهم وقفو معنا وشجعونا في المونديال

  • كريم

    الله يهديكم اللي يربح بصحته ما دخلوش الكره في السياسه الله يهديكم

  • امينة

    دايما مشاكل على جال الكوووورة
    الله يلعن الكوورة وين ماكانت ولازم الجرائد تغلق مجال التعليقات راح تتحاسبوا والله سوف تحاسبوا على الفتن الي راكم تنوضو ****ها بسبب الاعلام صرنا هكذا حسبي الله ونعم الوكيل

  • عمر

    الله يهدينا ويهديهم ونتكاتف لنصب جهودنا للنهوض بأومتنا إلى بر النجاة
    تحياتي

  • محمد

    يشهد الله ان احب الشعوب الى المغرب الجزائريون وق كافح معهم ضد الاستعمار وساندهم في مباراة مصر الجزائر وفي المونديال ….. لمادا لاتريدونه ان يكون مغاربي لتكن الوحدة هويتنا و المستقبل املنا والمغرب العربي بخمس دوله وطننا

  • frenda existe

    فكيف افترقـــــنا بهزل القــــــدم ؟!
    ومازال يصرخ بين الجمــوع
    قم اقــــرأ كتـابك وحـي القلــــــم
    ]

  • محمد

    ال. مااحسبك الاانسان منمخلفات الماضي كيف يضرك ماتكتبه بعض الجزائد المغربية و ماتكتبه ولم يضرك ماتفعله دولتك …

  • khalis

    c est une question de match de foot…je ne vois ou le probleme..si il aime l equipe de son pays…il n a rien dis d offensaant ni envers le maroc ni envers son pays ….

  • ahmes

    khaled n a rien dis de pire.il aime l equipe de son pays.il aime passer du bon tps au maroc.s il y a probleme de sahara cela ne preoccupe que les politiciens …..ce n est qu un match de foot..

  • ياسين

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد اخواني اخواتي جزائريين او مغربيين انا جزائري حتى النخاع نحب بلادي بزااف لان دمائي ثورية كدماء عائلتي ونتمنى فوز الجزائر بحكمها بلدي لكن لو قدر الله وخسرنا مع المغرب والله لو تطلب الأمر اني نذرف دمعة من عيني راح تكون دمعة فرح لفوز اخواننا المغاربة ………………………………

  • SOSO

    ….. .انا جزائرية بكل فخر اقول المغرب توام الجزائر اتمنا ان لا تفرقنا عداوة

  • شكيب

    رغم اني لست مهتما لا بالشاب خالد ولا غيره غير اني ارى ان كلامه كان عاديا جدا، وعليه نرجو ان لا نصب الزيت على النار فأعداؤنا
    الحقيقين ليسوا المغاربة او المصريين ، عدونا واحد ووحيد الى يوم الدين ، فكفانا امة المسلمين تفرقة ، وهدانا الله واياكم .

  • abdo

    اللهم اهدينا ****ما هديت كفانا هراء نحن شعب وامة واحدة نحن بحاجة الى الوحدة لا الفرقة كيف للفنانا او(العفن)ان يمثل رئيا شعب باكمله

  • ya ines rebi yahdik

  • الشاب خالد لم يقل شيئا سئا ولن انساق ان شاء الله وراء نواياكم هذه

  • معروف

    الناس لم تجد ماتاكله عندنا بسبب نقص السيولة المالية في البريد وانتم تتقاتلون من اجل كلمة قالها فنان

    اتقوا الله واحذروا من الفتنة لانها نائمة.

  • MESSAOUD

    الاخوة المغاربة شجعو المنتخب الجزائري و بعضهم سافر معنا للقاهرة و السودان انا شخصيا لن انسى هدا ساشجع الجزائر حتى اخر لحظة و اتمنى فوز الجزائر من كل قلبي لكن ادا فاز الفريق المغربي فسو ف اشجعه…….بالتو****ق

  • كمال السطايفي

    الشاب خالد ما اغلطش بالعكس كان وطني ودبلوماسي يحب الجزائر وصديق الملك واش ****ها انا انحب الفريق الجزائري واحب الغناء المغربي لاه يسما خائن اتعقلو اشوية يا ناس اوخليونا من القيل والقال الناس تستغل الاعلام والمنتديات باه تتقوى واحنا نستغلوها باه يكرهونا الناس او نكرهوهم وشكرا …..

  • Assia

    … cette histoire c'est entre algeriens et marocains donc SVP ne mélangez pas les choses …….et en ce qui concerne le match que le meilleur gagne on a toujours été des frères et on le sera

  • صوفيا المغربية

    …..لااحد من المغاربة غضب لأنه عادي هادي بلده و لابد عليه يساندها لو عمل العكس راح يكون منافق.اما المغاربة آخ همهم راي خالد او فضيل او اي شي المهم عندهم روح الرياضية لكلا المنتخبين و المبارة تكون في اجواء رياضية وليس سياسية

  • ombre

    ….. كلنآ مسلمون،كل هذا من اجل مباراة كرة قدم،اتركو السياسة جانباً.أنا جزائري 1OO %اتمنى تأهل بلادي،و إن لم ن الحال اريد تاهل البلد المسلم التاني الدي هو المغرب .و السلآم عليكم.

  • اتركوا المصريين في حالهم يعطيكو العا****ه
    انتم ما بتملو من هداالحكي

  • سنان

    الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها.

  • momo

    المغرب و الجزائر بلاد واحدة احب من احب وكره من كره

  • رضا

    أنا جزائري اكره التعصب والفتن

  • محمد-الجزائر

    ………….
    ….نحن الشعب الجزائري والمغربي أشقــاء تربطنا عوامل كثيرة العرق الدين العادات التقاليد
    ليست الكرة هي التي تفرقنا .

  • Bachir

    الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها.
    الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها
    الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها
    كرروها في المنتديات حتى لنتصدى للفتن ولا نبق نتفرج

  • اتمني ان يحل الامن علي جميع الامة الاسلامية والعربية عامة لان هذاراجع الي التفرقة التي سببتها الدول الاجنبية واليهود خاصة

  • هههههه

    انا جزائري مواليد 1981 من هو الشاب خالد هذا؟

  • djilali_81 fakroune

    الله يهدي الجميع

  • عندك حق…

  • بلال

    والله أنا جزائري وأحب كل الجزائريين وأقولها وبكل صدق الجزائر بشعبها وترابها ومسؤليها هي جزائر العزة والكرامة فنحن لم نبعث للكفار الدعوات لكي يتمتعو بمناظرنا الخلابة مثلما يحصل عندكم و لا بد أن أقول لسكان المغرب الأقصى أنه عندما كانت الجزائر تحترق في التسعينات قمتم باغلاق حدودكم وقلتم لنا نحن ارهابيين ووووو …..

  • طهاري بن عتو

    من أراد التكلم فليقل خيرا أو يصمت……..

  • [email protected]

    خالد ماقالش لناس اسمعوني ولا نقتلكم العالم كلو راهو يسمع خالد ياعرب اتقوالله انا انقول الصحراء الغربية مستقلة وليست لاي بلد الملك محمد السادس يريد الاستلاء عليها فقط

  • VIVE HASNEEEEE..

  • sarah

    vive l'al1 2 3

  • KADER

    تحيا الجزائر واللذي لم تعجبه الجزائر يذهب …….

  • ام شهرزاد وهالة

    صحيح انه فيه حساسية بين الجزائر والمغرب لكنني كجزائرية ولا تربطني بالمغرب اي صله او صفه الا انني اموت بالمغرب والمغربيين ولا ارى ابدا ان نشبههم بالمصريين فيه فرق كبيير جدا جدا واقول لزارعي الفتن خافوا الله.

  • AMAZIGH

    VIVE L'ZAIR ET VIVE LE MAROC

أخبار الجزائر

حديث الشبكة