الجزائري عبد المالك زياية قد يبرم عقدا مع نادي سوشو الفرنسي لمدة اربع سنوات

الجزائري عبد المالك زياية قد يبرم عقدا مع نادي سوشو الفرنسي لمدة اربع سنوات

من المتوقع ان يبرم المهاجم الدولي الجزائري عبد الملك زياية عقدا مع نادي شوشو الفرنسي الذي ينشط في البطولة الفرنسية لكرة القدم (القسم الاول) لمدة  أربع سنوات  باعتبار أن النادي يحرص على استقدام اللاعب, حسب ما نشرته اليوم الثلاثاء اليومية الرياضية ليكيب.

وحسب نفس المصدر  يكون مسؤولو النادي الفرنسي قد عرضوا مبلغ 800 ألف يورو لاستقدام أحسن هداف في تاريخ كاس الكونفدرلية الافريقية (15 هدفا). وهو العرض الذي قوبل بالرفض من قبل فريقه الذي يطالب بمبلغ 1 مليون يورو  لكن يبدو ان الطرفين سينتهيان الى ايجاد ارضية اتفاق بينهما.

وسيقوم برنار جغيني  المكلف باستقدام اللاعبين على مستوى نادي سوشو  بمعاينة اخيرة للاعب زياية يوم السبت المقبل  بمناسبة اقامة نهائي العودة من كاس اتحاد شمال افريقيا الذي يجمع وفاق سطيف الجزائري بمضيفه الترجي التونسي بملعب رادس (تونس).

وأكد زياية في موقع وفاق سطيف الالكتروني قائلا “لقد تلقيت عدة عروض لكن اختياري وقع على نادي سوشو و التفاوض يسير بشكل جيد وسأبرم العقد يوم السبت سأغادر فريقي بحسرة كبيرة, لكن هذه هي حياة لاعب كرة القدم“.

ومعلوم أن المدرب الوطني رابح سعدان كان قد وجه مؤخرا الدعوة للاعب عبد المالك زياية للالتحاق بالتشكيلة الوطنية في التربص المقرر من (27 ديسمبر الى 7 جانفي) والمقرر اقامته بجنوب فرنسا تحسبا للمشاركة في كأس افريقيا (انغولا 2010).


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة