الجزائري كريم زياني على وشك توقيع عقد مع فوالفسبورغ

يوشك اللاعب الدولي الجزائري لفريق أولمبيك مرسيليا كريم زياني على توقيع عقد مع حامل لقب البطولة الألمانية لكرة القدم نادي فوالفسبورغ خلال الأيام المقبلة  حسبما جاء اليوم الاثنين على موقع “غول. كوم”.

وحسب الموقع  قد ينتهي مشوار كريم زياني مع أولمبيك مرسيليا عن قريب إذ يفكر لاعب فريق سوشو سابقا  أكثر و أكثر في الرحيل من النادي الفرنسي، منذ تعيين المدرب الجديد ديديي ديشون على رأس العارضة الفنية لفريق مرسيليا وبعد إهتمام نادي هوفنهايم  إكتشاف البطولة الالمانية في الموسم المنصرم،

بالدولي الجزائري، يبدو أن خيار فوالفسبورغ سيتجسد عن قريب  إذ أعرب زياني عن اهتمامه بالمقترح الذي قدمه النادي الألماني  حسب ذات المصدر.

وأكد اللاعب الجزائري أنه يأمل في لعب منافسة رابطة الأبطال ضمن تشكيلة قد تحتفظ بكل نجومها (غرافيت و ديكو) و التي كان لها نشاط كبير في سوق التحويلات (كاهلنبيرغ).

وأشاد المدرب الجديد لفريق فوالفسبورغ أرمين فيح باللاعب الدولي الجزائري كريم زياني، مؤكدا أنه سيحرص كل الحرص على استقدامه إلى النادي للموسم القادم.

وصرح قائلا ” كنت أسعى لاستقدام هذا اللاعب من قبل حين كنت أدرب فريق شتوتغارت، لكن مسؤولي نادي مرسيليا رفضوا أنذاك تسريح اللاعب. مع ذلك  ما زال الطريق طويلا قبل استقدام صانع ألعاب المنتخب الوطني إذا ينبغي اجتياز مجموعة من العقبات قبل تجسيد هذا التحويل”.

ولا يزال عقد كريم زياني متعاقدا مع نائب بطل فرنسا ساريا لمدة سنتين أخريين.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة