الجزائر إنطلاق منافسات الكأس الممتازة للرمي بالأكاديمية العسكرية لشرشال

أعطيت اليوم الأحد بملحقة ”عبان رمضان” التابعة للأكاديمية العسكرية  لمختلف الأسلحة لشرشال إشارة انطلاق منافسات الكأس الممتازة للرمي بواسطة البندقية شبه آلية والمسدس من طرف نائب قائد الأكاديمية العميد بوخنوفة معمر.

وبالمناسبة أشاد نائب قائد الأكاديمية بتنظيم هذه المنافسة الرياضية التي ستسمح بانتقاء أحسن الرماة ضمن فئتي الرجال و السيدات لتشكيل الفريق الوطني للرمي بواسطة البندقية و المسدس الذي سيمثل الجزائر و الجيش الوطني الشعبي في المنافسات الدولية. 

وفي هذا الصدد أشار العميد بوخنوفة إلى أن الأكاديمية سبق لها تنظيم عدة منافسات رياضية  في مختلف الاختصاصات بهدف تطوير الرياضة العسكرية و التربية البدنية و رفع المستوى الرياضي و الفني لعمال و إطارات الجيش. 

يشارك في الكأس الممتازة 108 رماة من بينهم 20 سيدة و أشخاص معاقين سيتنافسون على مدار ثلاثة أيام في الرمي الدقيق و الرمي السريع بواسطة البندقية شبه آلية و المسدس الأوتوماتيكي يمثلون خمسة نواحي عسكرية و خمسة مدارس من ضمنها المدرسة التطبيقية للاستعلامات و الأمن و المدرسة التطبيقية للدفاع و المراقبة الجوية و المدرسة التطبيقية للفرق الخاصة و المدرسة العليا للإشارة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة