الجزائر :الأنفلونزا الموسمية تشهد تراجعا
بقلم
النهار أون لاين /وأج
تعرف الوضعية الوبائية للأنفلونزا الموسمية “تراجعا” بعد الارتفاع الكبير الذي تم تسجيله في منتصف شهر فيفري حسبما جاء اليوم الأربعاء في بيان لوزارة الصحة و الإسكان و إصلاح المستشفيات.
و افاد ذات البيان أنه “خلال الفترة الممتدة من 13 إلى 16 مارس تم تسجيل 35 عينة جديدة منها 16 إيجابية مصابة بفيروس الأنفلونزا الموسمية من نوع أ” مشيرا إلى معطيات المركز الوطني للأنفلونزا التابع لمعهد باستور الجزائر.
و أوضحت الوزارة أن الأمر يتعلق بإنتشار أنفلونزا دون أية خطورة و لم يتم تسجيل أية وفاة بسبب الأنفلونزا الموسمية خلال هذه الفترة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/CdSXg