الجزائر تستحق الفوز أمام مصر

الجزائر تستحق الفوز أمام مصر

نفى المطرب

المصري الشاب تامر حسني ما نقلته تقارير صحفية حول إلغائه حفلين كان من المقرر أن يحييهما في الجزائر حزنًا على هزيمة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفنّد المغني الشاب في تصريحٍ لموقع mbc.net بشدة صحة تلك التقارير معتبرًا إياها محاولة للوقيعة بينه وبين الجمهور الجزائري الذي يعشقه كثيرا، كما قدم تامر في الوقت نفسه التهنئة للجزائر بالفوز على مصر باعتبارها كانت الأفضل خلال المباراة. وأوضح أنه لم يتعاقد من الأساس على إحياء أي حفلات بالجزائر على الإطلاق خلال الفترة المقبلة، حتى يشاع أنه قام بإلغائها. وقال إن الجزائر هي عروس العالم العربي، وبلد المليون شهيد التي يزهو أي مطرب بالغناء لجمهورها، وعليه ليس من المعقول إلغاء حفل بها.

وتكلم المغني المصري عن الحفل الذي أحياه بالجزائر قبل أكثر من عام وحقق نجاحًا كبيرًا كان حديث وسائل الإعلام حينها، وقال: ”لا يمكن أن أنسى استقبال جمهور الجزائر في حفلي الأول هناك، فقد وجدت أكثر مما أحلم به في هذا البلد العربي الشقيق”. وقال أنها مآمرة منأعداء النجاح”.

واتهم تامر حسني الصحيفة الجزائرية المروجة للإشاعة، بترديد الشائعة في محاولةٍ للوقيعة بينه وبين الجمهور الجزائري، مشيرًا إلى أنه ينتظر العودة للجمهور الجزائري والغناء على أرضه مرة ثانية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة