الجزائر تشارك في الطبعة الـ51 للبورصة الدوليّة للسياحة ببرلين

الجزائر تشارك في الطبعة الـ51 للبورصة الدوليّة للسياحة ببرلين

تشارك الجزائر ممثلة في الديوان الوطني للسياحة في الطبعة الـ 51 للبورصة الدولية للسياحة، المزمع تنظيمها بالعاصمة الألمانية برلين من 8 إلى 12 مارس الجاري.

 وأوضح الديوان الوطني للسياحة في بيان له اليوم الأحد، أنّ هذه  المشاركة تهدف إلى نقل صورة مميزة عن الجزائر ومقوماتها للسياحية والتراثية من خلال عرض مجموعة من الأفلام والصور والمطبوعات وكذا تقديم المعلومات عن الفرص الإستثمارية المتاحة.وتندرج هذه المشاركة في إطار “تطبيق استراتجية تنمية السياحة بالجزائر المدرجة ضمن المخطط الرئيسي للتهيئة السياحية لآفاق 2030 الرامي إلى تعزيز المقصد السياحي الوطني. 

سيتحضن الجناح الجزائري مجموعة من ممثلي الفنادق والمنتجعات والوكلاء لتمكينهم من العرض المباشر لمنتجاتهم السياحية والترويج لها بالإضافة إلى عقد لقاءات مع المتعاملين الأجانب.  كما سيقوم حرفيون في مختلف المجالات بتنشيط  ورشات طيلة التظاهرة بهدف إبراز جزء من التراث الثقافي الوطني.  جدير بالذكر أن البورصة الدولية للسياحة ببرلين تعد واحدة من أكبر التظاهرات السياحية عبر العالم، حيث تشكل فرصة  للفاعلين لتبادل التجارب والخبرات وكذا إكتشاف فرص الإستثمار المتاحة في هذا المجال. 

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة