الجزائر تفوز علي كوت ديفوار في كأس افريقيا لكرة اليد

الجزائر تفوز علي كوت ديفوار في كأس افريقيا لكرة اليد

فاز المنتخب الجزائري لكرة

اليد للرجال علي منتخب كوت ديفوار بنتيجة 29-11 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس في القاعة المغطاة بملعب القاهرة الدولي في افتتاح مبارايات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الافريقية لكرة اليد و قد انتهي الشوط الاول لصالح المنتخب الجزائري بنتيجة 17-4 واستمر تفوق منتخب الجزائر في الشوط الثاني بينما حاول لاعبو كوت ديفوار مجاراة لاعبي الجزائر و تقليص فارق الأهداف لكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز الجزائر.

وتسيد المنتخب الجزائري المباراة من أولها حتي نهايتها بفضل خبرة لاعبيه الكبيرة حيث سبق لهم الفوز بالبطولة 6 مرات بينما لم يظهر منتخب كوت ديفوار بمستوي جيد في أول ظهور له في البطولة الافريقية.

تجدر الاشارة إلي أن منافسات الرجال ببطولة كأس الأمم الافريقية تضم 12 منتخبا تم تقسيمها علي 3 مجموعات وتضم المجموعة الأولي منتخبات تونس والكونغو الديمقراطية ونيجيريا وليبيا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر وأنجولا والكاميرون والجابون، وأما المجموعة الثالثة فتضم منتخبات الجزائر والكونغو برازفيل والمغرب وكوديفوار.

هذا و قد كان المنتخب الوطني الجزائري قد أستقبل بحفاوة كبيرة أمس الأربعاء لدى وصوله  إلى ملعب القاهرة في خطوة لإذابة الجليد في العلاقات الرياضية بين البلدين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة