الجزائر منتخب محترم لكن سنفوز عليهم وسنعمل على التسجيل أولا

الجزائر منتخب محترم لكن سنفوز عليهم وسنعمل على التسجيل أولا

كشف مدرب المنتخب الامريكي بوب برادلي

 خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء أمس بقاعة المحاضرات التابعة لملعب بريتوريا: ”نعرف جيدا ما ينتظرنا في مباراة الجزائر سنواجه خصما محترما قدم وجها مشرفا في التصفيات ومع بداية المونديال ولكن الآن حان موعد الحسم ولا يمكن أن نتأهل سويا للدور الثاني ونحن بدورنا حضرنا كما ينبغي ونعول على الفوز وافتكاك تأشيرة التأهل نزولا عند رغبة كل الشعب الامريكي الذي ينتظر منا الكثير.

والأكيد أن المباراة ستكون صعبة للغاية وستلعب طيلة الـ90 دقيقة وربما تحدث فيها نقاط تحول بالنظر الى أهميتها وإدراك اللاعبين لثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم”. كما أضاف برادلي أن الرهان سيكون على العمل على التسجيل أولا.

”المباريات الثلاث لا تتشابه ونتطلع لبداية جيدة”

وأضاف المدرب الامريكي في سياق حديثه قائلا أن المباريات الثلاث من الدور الأول لا تتشابه ولكل لقاء خصوصياته والمواجهة الثالثة دائما تكون الأصعب لانه لا يوجد بعدها مجال للاستدراك، وأضاف ”لم نقم بتحضيرات خاصة لمباراة الجزائر، وما يهمنا هو تحقيق بداية قوية في مباراة اليوم حتى يتسنى لنا فيما بعد تسيير باقي أطوار المواجهة، وعموما كل اللاعبين في صحة جيدة ويأملون في إحراز الفوز وأداء لقاء في المستوى يمكننا من المرور للدور الثاني”.

”الأمور تتحسن من مباراة إلى أخرى ودائما أخرج بالإيجابيات”

وبغض النظر عن النتائج التى حققها المنتخب الامريكي الى حد الآن قال برادلي: ”أدؤنا يتحسن من مباراة الى أخرى وبعد نهاية كل مواجهة أخرج بأمور ايجابية أسعى لتطويرها، وأظن أنه حان الوقت لنحرز أول أنتصار في المونديال بعد تعادلين متتاليين، ولا أقول هذا استصغارا للجزائر بل أحترم هذا المنتخب الذي أبان عن امكانيات كبيرة، والأكيد أن المنافسة والصراع سيكونا على أشدهما في المباراة التي أتوقع أن تحمل العديد من المفاجأت الى غاية الدقائق الأخيرة منها”.

”تهمني نتيجة مباراة سلوفينيا – انجلترا وكرة القدم الأمريكية تطورت كثيرا”

وفي رد للمدرب الأمريكي على سؤال بخصوص المباراة الثانية التي ستلعب في نفس التوقيت بين سلوفينيا وانجلترا قال: ”بالطبع تهمني نتيجة هذه المباراة باعتبار أننا نتواجد في مجموعة واحدة والحسابات معقدة وعندما نعرف بأن النتيجة في صالحنا نلعب بارتياح والعكس صحيح، عموما سنخوض المباراة منذ الوهلة الأولى بنية الفوز والتسجيل وبعدها ننتظر النتائج”. وعرج برادلي في سياق حديثه للكلام عن مدى تطور كرة القدم الامريكية حيث قال: ”كرة القدم الأمريكية عرفت قفزة نوعية وهي في منحى تصاعدي ونحن هنا من أجل التأكيد والبرهنة أننا حاضرون وبقوة في المحافل الدولية”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة