الجزائر نقابات ممارسي الصحة العمومية تواصل اضرابها المفتوح

اعلن نقابيو قطاع الصحة اليوم السبت ان ممارسي الصحة العمومية قرروا مواصلة اضرابهم “المفتوح” الى غاية تلبية مطالبهم خاصة تلك المتعلقة برفع الأجور و قد أعلنوا تنظيم يوم الأربعاء 3 فيفري مسيرة تنطلق من مستشفى مصطفى باشا الجامعي.

و أضاف رئيسا النقابة الوطنية للممارسين الأخصائيين للصحة العمومية و النقابة الوطنية لممارسي الصحة العمومية السادة محمد يوسفي و الياس مرابط خلال اللقاء الصحفي الاسبوعي “نحن مستعدون لتحمل نتيجة ذلك. انها الوسيلة الوحيدة التي في حوزتنا لاسماع اصواتنا”.

و اعلنا ان هذه المسيرة ستتبعها تجمعات اخرى كل يوم اربعاء مؤكدين مع ذلك “استعدادهما للرجوع الى طاولة المفاوضات” مع رفضهما “رفضا باتا” لقرارات الوصاية.

و أوضح رئيسا النقابتين ان مسيرات أخرى ستنظم في وهران و عنابة و قسنطينة و ورقلة بالموازاة مع مسيرة العاصمة و كان المسؤولان النقابيان قد اشارا الى “شرعية مطالبهم” و “تاسفا لسياسة الهروب الى الامام التي تنتهجها السلطات العمومية”.

للاشارة فان النقابة الوطنية لممارسي الصحة العمومية دخلت الاسبوع السادس لاضرابها غير المحدود بينما تواصل النقابة الوطنية للممارسين الاخصائيين للصحة العمومية اسبوعها الرابع لاضرابها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة